الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات وكيفية الاستعلام عنها
فاتوره التليفون الارضى
المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات وكيفية الاستعلام عنها

تعد شركة المصرية للاتصالات هي الشركة الوحيدة في مصر التي تقوم بتشغيل خطوط التليفون الارضي وربط المكالمات ببعضها البعض ، وانشأت الشركة في عام 1854 واول اسم اطلق علي هذه الشركة في هذا الوقت هوا الشركة الشرقة للتليفونات و التلغراف قم بعد ذلك تم تغيير الاسم الي مصلحة التليفونات والتلغراف ثم بعد ذلك تم تسمية الشركة بالهيئة القومية للاتصالات السلكية واللاسلكية .
قامت شركة المصرية للاتصالات بالتطوير من ذاتها بالنسبة من خدمة العملاء فقد تم رفعها الي اعلي مستوي ، ووفرت الشركة اكبر مركز لخدمة العملاء في الشرق الاوسط و ذلك علي مدار 24 ساعه ، وكانت من افضل ما طورت هذه الشركة حيث كان يتم امر المساعده في الوقت ذاته.

توقيع اتفاق بين المصرية للاتصالات و شركة TE Data 
قامت شركتي المصرية للاتصالات و TE Data للانترنت بابرام عقد وكان الهدف منه تحويل الخطوط التليفونية من هوائي الي ارضي نحاسي ، وذلك للعملاء الجدد و القدامي بدن اخذ اي رسوم اضافية او اي شئ ، وتم التأكيد ان وجود عوائق في عملية توصيل الانترنت الثابت DSL  للمناطق ذات الكثافة السكانية لا يعني استخدام الانترنت المحمول بسبب عدم قدرته علي توحيد السرعه ولا يمكن ان الانترنت يحل محل الانترنت الثابت وكان ذلك في عام 2010 .

عروض شركة تي اي داتا : حيث قامت الشركة باصدار احدي عروضها للعملاء الحاليين و الجدد والعرض علي الباقات المحدودة للتحميل و الغير محدودة و باقة طلقة ،و هذه العروض كانت مناسبة كتير للعملاء القدامي اكثر من الجدد نظرا لما يتوفر فيها من مميزات .

فاتورة المصرية للتصالات
يتم سداد فاتورة التليفون الارضي كل 3 شهور علي مدار السنة ، وايضا يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من خلال موقع المصرية للاتصالات علي الانترنت.
لمعرفة فاتورة التليفون الارضي اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *