الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / اسباب احالة مدير التعليم بالمنوفية الي النيابة الإدارية
المرحلة الابتدائية
وزارة التربية والتعليم

اسباب احالة مدير التعليم بالمنوفية الي النيابة الإدارية

اليوم الخميس الموافق التاسع و العشرون من شهر سبتمبر تم إحالة مدير التعليم بالمنوفية للنيابة الإدارية خلال زيارة السيد الدكتور/ هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، حيث وجد عبارة خادشة للحياء و مسيئة على باب أحد الفصول الخاصة بالطالبات بإحدى المدارس بالمحافظة، و على أساسة إتخذ السيد الدكتور/ هشام عبد الباسط القرار بإحالة  مشرفة الدور بهذه المدرسة، و مدير هذه المدرسة الإعدادية، بالإضافة لمدير التعليم الإعدادي بمديرية التربية و التعليم للتحقيق بالنيابة الإدارية.

و الجدير بالذكر أن السيد محافظ المنوفية قام صباح اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحا بجولة مفاجئة و حتى العاشرة و النصف صباحا، حيث قام بزيارة بعضا من مدارس المحافظة و كان برفقتة لجنة مختارة من  الإدارة العامة للتفتيش و المتابعة، بالإضافة لعضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم. و خلال زيارة سيادته ﻹحدى المدارس الخاصة بالمحافظة للتأكد من سلامة سير العملية التعليمية وجد مكتوبا على باب فصول الطالبات بعض العبارات المسيئة و الخادشة لحياء البنات.

و على إثره تم تحويل مدير المدرسة، و مشرفة الدور بهذه المدرسة، و مدير التعليم الإعدادي بمديرية التربية و التعليم بمحافظة المنوفية للتحقيق بالنيابة الإدارية بسبب تكاسلهم عن إتخاذ قرار بخصوص هذه الإساءة و عدم إتخاذ أي آجراء حيال هذا الموضوع سواء بمعاقبة الطلبة الذين كتبوا هذه العبارات، أو إخفاء هذه العبارات و محوها محافظة على حياء طالبات المدرسة و مشاعرهن.

و أثناء جولة السيد الدكتور/ هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، قابله أحد المواطنين الذي يعيش بقرية البتانون، و أشتكى لسيادتة عن زيادة الأسعار المبالغ فيه في هذه القرية، و جشع التجار، فقام السيد المحافظ بالأمر بإرسال لجنة مختارة من التموين فورا لقرية البتانون. و أيضا توفير سيارة سلع غذائية مدعمة متنقلة للتواجد بالقرية على الأقل يومان بالإسبوع لمواجهة هذه الزيادة في الأسعار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *