الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / منوعات / اجمل رسائل حب قصيرة 2016 لتبادلها بين الاحباب
رسائل حب
افضل العبارات

اجمل رسائل حب قصيرة 2016 لتبادلها بين الاحباب

الكثير يبحث دائمآ عن رسائل حب قصيرة ، لكي يهديه الي من يحب ، حيث ان الحب هوا اعجاب وشعور بالانجذاب والميل  نحو شخص ما ، ويستمر الشخص بمتابعة ما ينجذب او يميل  اليه  في كل وقت يراه فيتتبع اثاره و كل خطواته ويلاحظ جميع تصرفاته وينصت اليه ويشاهده بطريقة مختلفه تجعله يشعر بأنه وجد ما كان يريد. وتأتي اوقات علي الشخص يكون في غاية المتعة عند مشاهدة ما يعجب به فالقلب يخفق فرحا عند رؤيته ويحدث اضطراب في الحديث و يحدث تغيرات غير عادية لمجرد ان يبدأ بينهم حديث ، ويتحرك الانسان بناءا علي رغبات قلبه وليس عقله .

فالارتباط شئ متعدد المزايا لما يضيفه للإنسان من اكتمال لما ينقصه من اشياء فالاحساس بإيجاد النصف الاخر يحدث فرحا مفاجئ ويستمر معه طويلا ، و ينظر الانسان الي من يحب في كل شئ يملكه الطرف الاخر فشعر المرأة عند رؤيته يجعل الشخص ان يشعر بهواء في قلبه ويحدث له ضعف في التنفس ، ومشاهدة ملامح وجه المرأة تشعر الانسان بعملية من فقد التركيز والسرحان والسكوت لفترة من الوقت ويحدث له فيما يشابه بالعجز المؤقت عن التعبير .

والنظر الي طريقة حديثها وملاحظة تغير ملامحها يجعلها ان تشعر بأشياء من انجذاب الشخص اليها في كل شئ و تشعر بأنها محاصرة لا تجيد اي رد ، لا يحل عليها سوي السكوت والنظر في عينه .

 

والارتباط الذي يحدث بين الشاب والفتاه يكون بموافقة الطرفين وطوال فترة الارتباط يحدث بينهم ما يسمي ببناء المستقبل ، فالتخيل يأخذ وضعه بينهم والتفكير في بناء منزل يضمهم فقط حتي ولو كان صغيرا ، وان يبقي بعيد عن انظار الاخرين يمكان لا يوجد فيه سواهما ، وكثير من الاوقات يجلسان بجانب بعضهما وينظران الي السماء لمشاهدة النجوم و التمني لو انهم يذهبوا الي الفضاء و ان يجلسوا مع بعضهم وان تحاطهم النجوم ويكتفون بالحياة مع بعضهم البعض و التفكير في الطفل الذي الذي يكون نسخه منه الذي يجلس معاها في المنزل في غياب زوجها و تحب الفتاة وجود الطفل التي عندما تنظر اليه تري حبيبها فيه غيذكرها بكل ملامحه واحساسه .

فالحب هوا العاطقة التي تجذب شخصا ما نحو شخص من جنس اخر والحب عاطفة يؤدي تنشيطها الي نوع من انوا الاحسلس باللذه . وعند حدوث اي من المشاكل يبقي الاحتضان هوا حل لكل المشاكل لما يشعر به القلب من الامان و الحنان والدفئ الذي يصدر ليحتوي الشخص كاملا و رفع عنه ما يفكر به او ما حدث له ، فعند الاحتضان يشعر الشخص بفقدان مؤقت في الذاكرة الامر الذي يجعل الانسان محبا لما يفعل .

الاحساس بإكتمال النصف الاخر يجعل من الانسان شخصا قويا والشعور بأنه قادر علي مواجهة اي شئ ، والتحدث بين الطرفين في التليفون او اي وسائل التواصل الاجتماعي تكون من اجمل الاوقات خاصة واذا كان الحديث بينهم في منتصف الليل ، فيشعر الانسان بأنه يلقي كلام لا يدري كيف قاله ولا كان مرتب له من الاساس فيزيد انجذاب الطرف الاخر له اكثر مما هم عليه .

ولكن عندما يحث انفصال في العلاقة يحدث اشياء غريبه تصيب كلا منهما مثل السكوت الدائم وكثرة التفكير وعدم التحدث الي اي شخص والاكتفاء بالنظر فقط .

 

فالانفصال اصعب مرحلة يمر بها الشخص في حياته و يحل الندم علي ما حدث بينهم وادي الي الفراق ، ويتحدث الانسان الي نفسه عن كيفية ايجاد حل للرجوع الي ما كان يحبه مرة اخري ،

وسف نعرض عليكم بعض من رسائل الحب لكلا الطرفين
 

وحياة قلبى الولهان .. مالك على حلفان
لو تطلب منى قلبى .. لأعطيك روحى كمان

العين تعشق صورتك .. والقلب بيجرى فيه دمك
وكل ما اسمع صوتك .. شفايفى تقول بحبك


يمكن إبتعدت وإنشغلت
يمكن ما سألت مدة وقصرت
بس الأكيد حنيت لك وإشتقت

إنت ممكن لما تنام تترك الدنيا وراك
بس أنا لما أنام بيبتدى حلمى معاك

يا حظ المكان بيك .. يا حظ من هم حواليك
يا حظ ناس تشوفك .. وأنا مشتاق اليك

أهديك حبيبى وردتين
وردة حمرا تقول بحبك .. ووردة صفرا تقول بغير عليك

أهمس لك أنا أحبك .. لاجل تخفيها جوه قلبك
كل ماضاق بك صدرك .. ترددها بهمساتى

أحلى مساء لأحلى عزيز ما يتنسى
زى البدر تشوفه قريب لكن بعيد ملمسه

قدمت لك عمرى هدية .. وأعتذر عن رخص الهدية
قدرك سما فوق السما .. ونجومها لك هدية

قلبك الطيب يا غالى .. أبيض بطبعه حنون
لو عطوني وخيرونى .. أنت بس اللى تكون

لو تاه الحب انت الدليل
لو مات القلب انت البديل
وكلمة حب فى حبك قليل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *