الجمعة , ديسمبر 2 2016
الرئيسية / منوعات / العاب طبخ للبنات و اﻻطفال من موقع فلفوول
لعبة فطيرة الطماطم وموقع فلفول
العاب الطبخ ولعبة فطيرة الطماطم

العاب طبخ للبنات و اﻻطفال من موقع فلفوول

العاب طبخ فلاش من اشهر الالعاب الاون ﻻين التى يبحث عنها مستخدمى اﻻنترنت و خصوصا اﻻطفال ، فهى العاب رائعه و مسليه جدا ، فهى مفيده للاطفال بحيث انها تسلى اوقاتهم و تجعلهم يستمتعون بوقتهم بجانب انهم يستخدمون ذكائهم بالتفكير فى المطلوب منهم فى اللعبه و كيفية تنفيذه ، و ايضا مفيده للكبار حيث ان اكثر ما يميز اﻻلعاب اﻻون ﻻين انها لا تحتاج ان تقوم بتنزيلها او تنتظر وقتا كبيرا الى ان يتم تشغيلها .

و من اشهر المواقع التى تقدم خدمة العاب الفلاش اﻻون ﻻين للمستخدمين هو موقع فلفوول ، فهو يقدم العاب كثيره و متنوعه و تناسب اﻻطفال من كل اﻻعمال ، و من اجمل العاب الطبخ على موقع فلفوول هذه اﻻلعاب .

لعبة تقطيع الفواكه ، فى هذه اللعبه يقوم الطفل بتحريك الماوس فى اتجاه الفاكهه المتطايره ليقوم بتقطيعها ، فهذه اللعبه ﻻ تنحصر فائدتها فقط فى المرح و التسليه ، فيمكن استخدامها فى مساعدة الطفل على معرفة الفواكه المختلفه و التعرف على اسماءها و ابضا التفريق بين اﻻلوان و معرفتهم و تجعل اسمائها اكثر ثباتا بعقله ، و ايضا تساعد الطفل على زيادة تركيزه .

و ايضا هناك لعبه اخرى للفاكهه و هى لعبة تجميع الفاكهه ، فمن الرائع ان يتم تركيز اﻻطفال على مثل هذه اﻻلعاب ، ففى هذه اللعبه يقوم اﻻطفال بتجميع الفواكه فى المراحل المختلفه عن طريق جعل الفواكه تجرى و تقوم بنط الحواجز لتجميع النقود و الفوز فى اخر اللعبه .

و للاختيار من بين اﻻلعاب المختلفه من موقع فلفوول يتم الدخول الى الموقع من هنا ، و بعد ذلك يتم اختيار اللعبه التى ترغب فى لعبها و سيتم تحميلها سريعا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *