الأحد , ديسمبر 11 2016
الرئيسية / وظائف خالية / اخر ما تم الاعلان عنه من اخبار مسابقة وظائف البترول 2016
وظائف وزارة البترول 2016
وزارة البترول

اخر ما تم الاعلان عنه من اخبار مسابقة وظائف البترول 2016

قامت وزارة البترول المصرية بالاعلان عن عدة وظائف البترول 2016  شاغرة خالية تابعة للحكومة المصرية داخل وزارة الدولة لوظائف البترول والتي تتضمن الاعلان عن استهداف الشاب المصري .وقد جاء في اعلان الوظائف هذا ان الشركة العامة للبترول ستكون محل الوظائف وذلك نظرا لما تحتاجه من موظفين لشغل الوظائف الخالية من الشباب الذكور الحاصلين علي الشهادات العليا من الجامعات و الحاملين للمؤهلات العليا شركة الوطنية لأبو ظبي ( ادنوك ) والتي تعتبر من الشركات العالمية الرائدة في استخراج البترول ، تسعي الي ان تستثمر اعلي استثمار للموارد الهيدروكربونية ، والتي تعمل علي تحقيق اعلي عوائد اقتصادية لكي تدفع مساويات التنمية في الارتفاع و النمو والازدهار وتقدم دولة الامارات الي اعلي المراكز عالميا .

وان تقدم مستوي عالي من مستوي الخدمات للعملاء و هذه الشركة تعتبر بيئة العمل المثالية والمفضلة للطامحين بالعمل داخل قطاع العمل الحيوي و المتطور فهي تعد موطن للخبرات والعديد من المهارات التي تتمع بها جميع كوادرها الفنية الادارية من الشباب و المواطنين و المهندسين من مختلف الجنسيات ، وقامت بتقديم البرامج التعليمية والتدريبية المتنوعه للتنمية والتطوير ، والتي تمهد الطرق امام صناعة المستقبل في قاع الغاز والنفط.

ومن بعض الوظائف المطلوبة : وظيفة طبيب ولكن يشترط حصوله علر بكالوريوس في الطب والجراحه ، وان يكون قد اكتسب العديد من الخبرات في مجال تخصصه و هذا لمدة لا تقل عن خمس سنوات وان تشتمل مدة الخبرة علي سنة امتياز و ان يكون قد قام بأداء الخدمة العسكرية . وسوف يتم خضوع الاطباء المتطابق عليهم جميع الشروط الي عدة اختبارات ، وبعد اعلان نتيجة الناجحين في الاختبارات سيتم التعاقد معهم لة عام واحد وسيكون المرتب بأجر للمستوي الاول ذلك وبالاضافة الي حصولة علي علاوة مركبة وقد تقدر بسبعة بالمائة في كل عام من سنوات الخبرة السابقة.
الوظائف المطلوبة :

مهندس ميكانيكا: شرط الحصول على بكالوريوس هندسة من إحدى كليات الهندسة بالجامعات المصرية بتقدير عام تراكمي جيد على الأقل تخصص ميكانيكا، يفضل من لديه خبرة.
مهندس كهرباء باور: يشترط الحصول على بكالريوس هندسة من إحدى كليات الهندسة بالجامعات المصرية بتقدير عام تراكمي “جيد” على الأقل تخصص كهرباء، يفضل من لديه خبرة.
مهندس أجهزة تحكم : يشترط الحصول على بكالوريوس هندسة من إحدى كليات الهندسة بالجامعات المصرية بتقدير عام تراكمي “جيد” على الأقل تخصص أجهزة تحكم يفضل من لديه خبرة.
كيميائي:  يشترط الحصول على بكالوريوس علوم من إحدى كليات العلوم بالجامعات المصرية بتقدير عام تراكمي “جيد” على الأقل تخصص كيمياء، يفضل من لديه خبرة.
أخصائي شئون مالية: يشترط الحصول على بكالوريوس تجارة من إحدى كليات التجارة بالجامعات المصرية بتقدير عام تراكمي “جيد” على الأقل “شعبة محاسبة”.
أخصائي نظم وحواسيب: يشترط الحصول على بكالوريوس نظم ومعلومات من إحدى كليات نظم المعلومات بالجامعات المصرية بتقدير عام تراكمي “جيد” على الأقل تخصص حواسب.
كاتب: يشترط الحصول على مؤهل ” متوسط – فوق متوسط” يفضل من لديه خبرة بأعمال الحواسب.
فني حاسب آلي: يشترط الحصول على مؤهل “متوسط- فوق متوسط” يفضل من لديه خبرة.
فني ميكانيكا: يشترط الحصول على دبلوم صنايع تخصص ميكانيكا يفضل من لديه خبرة.
فني كهرباء: يشترط الحصول على دبلوم صنايع تخصص كهرباء يفضل من لديه خبرة.
فني أجهزة تحكم: يشترط الحصول على دبلوم صنايع تخصص أجهزة تحكم يفضل من لديه خبرة.
فني طلمبات: يشترط الحصول على مؤهل “عالي / متوسط” تخصص ميكانيكا طلبمات خبرة في أعمال الطلبمبات 3 سنوات على الأقل.
فني دوكو: يجيد القراءة والكتابة خبرة في أعمال الدهان الصناعي الحراري بأنواعه وتشغيل الفرن.
فني سمكرة : يجيد القراءة والكتابة خبرة في أعمال السمكرة وتشكيل الصاج وأعمال اللحامات بأنواعها.
أمين مخازن: الحصول على مؤهل متوسط خبرة في أعمال الإمداد الفني ومخزن قطع الغيار والعمل على منظومة أرقام العينة ويفضل من لديه خبرة.
طاهي: الحصول على مؤهل متوسط “فضل سياحة وفنادق” خبرة في أعمال الطهي بأحد الفنادق أو المطاعم لا تقل عن 3 سنوات.
عامل تموين: الحصول على مؤهل متوسط.