السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / كيفية تحميل واتس اب الازرق الاصدار الجديد ذو الامكانيات الاحدث
تحميل واتس اب
واتس اب الازرق

كيفية تحميل واتس اب الازرق الاصدار الجديد ذو الامكانيات الاحدث

يعد الواتس اب من وسائل التواصل الاجتناعي الشهيرة التي لا يمكن الاستغناء عنها ، ووسائل التواصل الاجتماعي العديدة اصبحت من الاشياء المفضلة بالنسبة لعدد كبير جدا من الاشخاص نظرا لما تعمل عليه من تقريب المسافات بين الاشخاص من بين دولة الي دولة اخري .

ويعتبر الواتس اب بلس هوا اخر اصدار من اصدارات الواتس اب الاساسي والذي اطلق عليه بين المساخدمين (( الواتس اب الازرق)) وذلك لأن واجه البرنامج اصبح مميزة باللون الازرق وذلك تغييرا ل اللون الصلي الاخضر الذي يعرفهه جميع الاشخاص منذ ان بدأ الواتس اب في ظهوره ضمن وسائل التواصل الاجتماعي .

ومن بعض مميزات واتس اب الحديد المميز باللون الازرق انه يتيح للمستخدم امكانية عدم الظهور كمتصل بالنسبة للاشخاص او امكانية الظهور وذلك يرجع حسب رغبة المستخدم وذلك يتم من خلال الضغط علي الاعدادات الخاصة ، كما انه ايضا اصبح من الممكن عمل باسورد لكل مستخدم وذلك من خلال ميزة قفل البرنامج .

واستطاع الواتس اب بلس من امكانية زيادة عدد الصور و حجم الفديوا التي من الممكن ارسالها للأصدقاء وهذا يعتبر احظث من الاصدار الاقدم ذات اللون الاخضر الذي كان يقتصر علي عدد ليس بكبير من الصور ، والان اصبح من الممكن ارسال وتبادل اكثر من 90 صورة في طريقة الارسال الواحده بدلا من ارسال 10 صور فقط ، بالاضافه الي انه قد وصل حجم الفديوهات لكي تصبح 90 ميجا بايت بدلا من ان كانت 16 ميجا .

وتم زيادة عدد كلمات التعبير عن الحالة الي 250 كلمة بدلا من 130 كلمة ، والانظمة المتاحه لتحميل البرنامج عليها هي الاندرويد و البلاك بيري و الويندوز ماك بالاضافة الي الايباد والتابلت و الاجهزة الحديثة ذو الاصدارات الاعلي وغيرها  .

ويمكنك تحميل البرنامج من هنا :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *