الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار مصر / ظهور حسين سالم عبر برنامج كلام اليوم يثير الجدل بعد تبرعه ب 5.5 مليار جنيه من ثروته
حسين سالم
السيرة الذاتية حسين سالم

ظهور حسين سالم عبر برنامج كلام اليوم يثير الجدل بعد تبرعه ب 5.5 مليار جنيه من ثروته

استطاع حسين سالم ان يكون حديث الكثير بعد عودته مرة اخري الي مصر ، حيث ان عاد عمر اديب مرة اخري بمفاجأه كبيرة و هي استضافة رجل الاعمال الهارب سابقآ حسين سالم علي برنامجه الجديد الذي يعرض علي قنوات اون تي في ، حيث انه اثار الجدل في الكثير من التصريحات بعد ان تصالح مع مصر و سدد 75 % من ثروته الي الحكومة المصرية.

 

حيث ان الاعلامي الشهير عمرو اديب قا عاد من جديد الي الساحه الاعلامية مرة اخري وذلك علي قناة اون تي في حيث انه قد اسدل الستار عن عن رحلته المشفرة مش شبكة قنوات اوربت المعروفة ، والتي قد ادي فيها مايقرب من عشرون عاما من عمره وذلك بتقديمه لبرنامج القاهرة اليوم البرنامج الذي ذاي صيته علي الفضائيات المصرية وكان يتابعه اعداد كبير من المشاهدين للقناة.

 

وقد حرص عمرو اديب علي اصطحاب معظم فريق العمل معه في برنامجه السابق الي برنامجه الجديد علي قناة اون تي في ، وستشاركه الاعلامية رانيا بدوي في تقديم برنامجه هذا استكمل للدويتو الناجح الذي حققه هذا الثنائي معا علي علي قناة اوربت .

حيث اكد رجل الاعمل الشهير حسين سالم عن حبه الشديد لمصر ، وذكر انه سيعود حالة رفع الحظر عنه حيث اضاف( لست متفائلا في انهاء هذا الامر فهذه الامور تسير منذ 6 سنوات)، وقد ذكر حسين سالم في استضافته مع الاعلامي عمرو اديب الذي يذاع عبر فضائية on e من اسبانيا قائلا لم افكر في كتابة اي من مذكراتي لانه بالفعل لا يوجد شئ خطير افكر في اخفائه ولم احصل علي اي من المناصب السياسية في مصر ولم اتعمد ان اصبح اقوي من اي منصب و اضاف انا المواطنين كانوا يتميزون بالخيال الواسع والذي كان من السهل علي الاخوان ان يطعموهم ما يريدون . واضاف قائلا ان مصر ستظل عظيمة بالاضافة الي انه قال اننا عملنا ما يجب علينا فعله والحكومة الحكومة المصرية يتوجب عليها ان تحترم هذه الاتفاقيات واني لو اقدر لكنت اقتلع عيني واقدمها لمصر .

واضاف ان والده قد تبرع ب 5.5 مليار جنيه لمصر ، حيث اضاف انه بعد التبرع و التصالح مع مصر لم يتبقي لديه سوي 147 مليون جنيه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *