الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / بنك التعمير والإسكان يعلن البدء في سحب الحجز على وحدات سكنية جديدة
طرح وحدات سكنية
وحدات سكنية

بنك التعمير والإسكان يعلن البدء في سحب الحجز على وحدات سكنية جديدة

نشر بنك التعمير والإسكان على الموقع الخاص به خبراً يفيد بدء سحب الحجز على الوحدات السكية في مرحلة جديدة، كما تم الإعلان عن نتيجة القرعة والتي أعلن عنها البنك في شهر مايو الماضي وقد كشف البنك عن الأسماء التي وقع عليها القرعة. والتي كانت على 21ألف قطعة أرض بمدينة الشروق، كما أتاح البنك حضور القرعة العلنية والتي تقام بمدينة العاشر من رمضان من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية ظهراً، كما وضع البنك شرطاً لحضور تلك القرعة وهو دفع مقابل ايصال سداد الحجز.

كما أعلن وزير الإسكان، طرح كراسات لحجز اوحدات سكنية قد أعلن عنها سابقاً ضمن مشروع”مدينتي: و” امتداد الرحاب” بالقاهرة الجديدة، وذلك ابتداء من الأحد القادم الموافق 2016/10/9، من الساعة الثالثة وحتى الخامسة مساء خلال أيام العمل الرسمية.

وأشار الوزير في تصريح صحفي له، أن الوزارة طرحت 3912 وحدة سكنية خاصة بمشروع مدينتي، و1488 وحدة آخرى خاصة بمدينة”الرحاب”موضحاً أن تلك الوحدات كاملة التشطيب، وتتراوح مساحتها مابين 58،162متر مربع، وجاهزة للتسليم.

وأضاف المشرف على الشئون التجارية والعقارية بهيئة وزارة الاسكان المهندس طارق السباعي، أن أولوية الحجز ستكو بأسبقية دفع مقدم الحجز، وهو 50% من القيمة الكلية لسعر الوحدة، على أن يتم سداد باقي القيمة على ثلاث أقساط.

وأعلنت الوزارة عن عناوين فروع بنك التعمير والاسكان، وهي 27 شارع الكروم بالمهندسين، وعن مشروع الرحاب يتم التوجه لفرع البنك بـ2 شارع عباس العقاد بمدينة نصر، وقالت الوزارة أنه سيتم فتح باب التسجيل اعتباراً من يوم الأحد 2016/10/16، وحتى 2016/12/1، خلال مواعيد العمل الرسمية.

جدير بالذكر يقوم بنك الإسكان والتعمير بطرح قطع أراضي ووحدات سكنية للقراعة وفتح الباب للمواطنين للحجز في تلك الأراضي والواحدات، وقد أعلن البنك الشهر الماضي عن أسماء الفائزين بالقرعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *