الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / منوعات / مبادرة الشعب يأمر التي اطلقها عمرو اديب تحظى بتفاعل تويتري كبير
عمرو اديب وبرنامج جديد على اون تى فى
الاعلامى عمرو اديب

مبادرة الشعب يأمر التي اطلقها عمرو اديب تحظى بتفاعل تويتري كبير

أعلن الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب عن إطلاق حملة لتخفيض أسعار السلع تحت شعار ” مبادرة الشعب يأمر ” وذلك خلال برنامجه اليومي الجديد ” كل يوم ” الذي يبث عبر قناة اون أي الفضائية .

وعن تفاصيل المبادرة ، أوضح عمرو أديب بأنها حملة لتخفيض أسعار السلع الغذائية لمدة ثلاثة شهور سنويا بما يعادل ما نسبته 20% من الأسعار الحالية من قبل التجار والمصنعين المصريين الذي يعملون في القطاع الخاص تحديدا .

وأعرب عن أسباب إطلاقه لهذه المبادرة بأنها نوع من أنواع المحاولات للوصول إلى حل جذري ، حيث أنها ستكون سبب في الحد من عملية الركود التي أصابت البيع والشراء في السوق المصرية ، كما أشار بأن الثلاثة أشهر التي تم تحديدها لن تؤثر على ميزانية التاجر .

ردود الأفعال حول مبادرة الشعب يأمر :

لقيت المبادرة صدىً واسعا في الأوساط الإعلامية سواء كانت الإعلام الجديد أم الإعلام الورقي ، فقد أعلنت صحيفة اليوم السابع على صفحتها الرسمية على شبكة الإنترنت عن تأييدها الكامل للمبادرة من أجل التخفيف عن المواطن المصري ورفع معاناته التي يعانيها يوميا من خلال خفض الأسعار الخاصة بالسلع الغذائية الأساسية والتي يحتاجها كل منزل .

أما فيما يتعلق بالسوشيال ميديا ، فقد حظي هاشتاق الشعب يأمر بنسبة مشاركات عالية منذ أن تم إطلاقه وحتى تاريخه ، حيث وصل تريند الهاشتاق لأعلى الوسوم تداولا في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، وبالفعل فقد استجاب عدد كبير من الشركات المصرية للمبادرة عبر الهاشتاق حيث بدأت بتطبيق المبادرة ، وأعرب معظم النشطاء على مواقع التواصل عن تأييدهم للمبادرة متمنين سرعة الاستجابة من قبل التجار والمصنعين .

والجدير بالذكر ، أن هذه ليست المرة الأولى التي يطلق خلالها الإعلامي عمرو أديب مبادرات إنسانية تساهم في مساعدة المواطن المصري ، وقد لاقت مبادراته على الدوام تجاوبا كبيرا من قبل العديدين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *