السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار مصر / تحويل النائب إلهامي عجينة إلى لجنة القيم للتحقيق معه
إلهامي عجينة
إلهامي عجينة النائب البرلماني

تحويل النائب إلهامي عجينة إلى لجنة القيم للتحقيق معه

بعد التصريح الأخير للنائب البرلماني إلهامي عجينة، لقد تم فتح تحقيق حسب ما جاء في إعلان رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال مع النائب إلهامي عجينة بإحالته إلى لجنة القيم الموكول لها التحقيق. وصرح الدكتور عبد العال في رد على النائب البرلماني صلاح حسب الله الذي طالب بتحويل إلهامي  عجينة الى لجنة القيم للتحقيق معه، وذلك بسبب تصريحه الذي طالب فيه إصدار قرار بمطالبة طالبات الجامعات بكشف العذرية، وهو المطلب المسيء لسيدات مصر بصفة عامة ومهين لشرفهن، انه قام بتحويل عجينة لمكتب المجلس من أجل التحقيق معه عقب تعدد الشكايات ضده، وتمت بالفعل إحالته الى لجنة القيم وعند بثها في الواقعة ستقوم بموافاة المجلس بما تم تقريره بهذا الخصوص.

وقام النائب البرلماني صلاح حسب الله بمطالبة المجلس بتطبيق اللائحة في حق النائب البرلماني إلهامي عجينة، وذلك بسبب أن  تصريحات الصادرة من هذا الأخير تسيء إلى مجلس النواب، حيث أشار إلى أن إلهامي عجينة قد قام مؤخرا بإصدار خمس تصريحات أثارت غضب النواب بكونها خارجة عن العادات والتقاليد المتبعة في مجلس النواب المصري ولا تحترمها و تمس المجلس، حيث أن تطبيق اللائحة على النائب إلهامي عجينة من شأنه أن يجعله عبرة لغيره من النواب الغير مسؤولين.

النائب يسري المغازي ينفي موافقته على مقترحات إلهامي عجينة

ومن جهة أخرى، صرح النائب يسري المغازي أن التسجيل الصوتي المنتشر والذي أنسب إليه، على أنه يوافق ما جاء في مطلب النائب إلهامي عجينة بشأن كشف العذريت على طالبات جامعات مصر، لا يمت له بصلة ولا يخصه، حيث اكد عدم تصريحه بأي شيء من شأنه أن يسيء لفتيات مصر والأسر المصرية. حيث أن النائب المغازي قام بزيارة للصحيفة الناشرة للخبر، وتم الإنصات إلى التسجيل الذي تم إنسابه اليه، فتم التحقق على أن الصوت في التسجيل ورقم الهاتف لا يخصان المغازي وليسا له. وطالب المغازي بإحالة هذا الموضوع إلى النائب العام، من أجل التوصل إلى الحقيقة، وطالب بالتعامل مع هذا الموضوع بجدية وحزم كبيرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *