الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار العالم / السعودي ممدوح الشمري يشعل مواقع التواصل الإجتماعي من جديد
ممدوح الشمري
السعودي الشهير ممدوح الشمري

السعودي ممدوح الشمري يشعل مواقع التواصل الإجتماعي من جديد

يلقى السعودي المشهور، ممدوح الشمري هجوما كبيرا ومجموعة من الإنتقادات على مواقع التواصل الإجتماعي ومن أبرزها موقع تويتر، حيث أن هذا السعودي الذي يلقبونه بممدوح المنسدح، دائما ما يقوم إثارة غضب وجدل مستخدمي هذه المواقع من السعوديين، وذلك عن طريق مقاطع الفيديو الجريئة والساخرة الخاصة به، التي يقوم بنشرها على حسابه في مواقع التواصل الإجتماعي. حيث يحظى ممدوح الشمري بمتابعة ستمائة وسبعين ألف  متابع على موقع التواصل انستغرام فضلا عن المواقع الأخرى.

المعروف عن ممدوح الشمري أنه يقوم بالتطرق الى  القضايا المجتمعية في المملكة السعودية، حيث أنه يطرحها بطريقة ساخرة وكوميدية حيث يتعامل بجرأة كبيرة مع هذه المواضيع، وهذا ما جعله يصبح مشهورا، غير أن السعوديين أصبحوا مستاءين من طريقته التي يصفونها بأنها تجاوزت حدود الإحترام، حيث يقوم ممدوح الشمري بقول ألفاظ خارجة مستهترا بالآخرين. وكذلك إضافة إلى قضايا المجتمع التي يتناولها، يقوم الشمري بالرد على مجموعة كبيرة من المشاهير بطريقة قوية ومن بين هؤلاء المشاهير، الإعلامية لجين عمران، ومريم حسين، محمد الشريف، وذلك بشأن مجموعة من المواضيع المختلفة.

السعوديون في مواقع التواصل الإجتماعي يتبرؤن من ممدوح الشمري

وكان قد قام رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر، قد هاجموا ممدوح الشمري، في الشهر الماضي، وذلك بسبب ما تلفظ به ردا على فتاة علقت على القميص الذي كان يرتديه، حيث رد عليها بكون قميصه في ملكية اختها التي قضت معه ليلة بالأمس، وهذا ما اعتبره السعوديون قذفا في حق الفتاة، وأن هذا الرد خارج عن الأخلاق، حيث عبر السعوديون عن غضب شديد، واتهموا الشمري في رجولته. وها هو الشمري يعود الآن بمقطع فيديو جديد مثير للجدل، لا تزال تفاصيله غامضة، مما جعل السعوديون يتبرؤون من منه، والمطالبة بالتحقيق مع ومعاقبته، حيث قام مستخدمي التويتر بتدشين هاشتاج يفيد أن ممدوح الشمري لا ينتمي الى شمر ولا يمثلها، حيث أن ممدوح المنسدح ينتمي إلى قبيلة شمر، وجاء في كلام منى الجهني ان ممدوح لا ينتمي الى الرجال ولا مجال للمقارنة بينه وبين الرجال ولا يمثل شمر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *