الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / مقتل شاب مصري في جنوب أفريقيا على يد عصابة مسلحة
وزارة الخارجية المصرية
وزارة الخارجية المصرية

مقتل شاب مصري في جنوب أفريقيا على يد عصابة مسلحة

لسرقة سيارته، تم أمس الثلاثاء الموافق الرابع من أكتوبر لعام 2016مقتل شاب مصري في جنوب أفريقيا في طريق عودته من عمله إلى مكان إقامته، حيث قامت عصابة مسلحة من عصابات جنوب أفريقيا بإطلاق الرصاص نحو سيارته ﻹجباره على تركها لسرقتها، مما أدى لوفاة هذا الشاب.

الشاب هو أحمد محمد عبد الصمد، شاب مصري متوسط الحال، من إحدى قرى محافظة الغربية و هي قرية بلكيم، يبلغ من العمر ثلاثة و ثلاثون عاما، كان يعمل منذ فترة في جنوب أفريقيا هو و بعض أفراد أسرته أيضا، و هم شقيقه و شقيق زوجته. تلقت أسرة الشاب أحمد الخبر مساء يوم الثلاثاء، حيث فوجئت الأسرة بإتصال هاتفي من أحد أقاربه العاملين معه في جنوب أفريقيا يخبرهم فيه أن أحمد قتل رميا بالرصاص عند عودته من عمله على يد مسلحين أفارقة.

حالة من الغضب الشديد تسود مركز السنطة التابع لقرية بلكيم، بل و تسود القرية كلها و القرى المجاورة، أن واحدا من شبابها يتم قتله رميا بالرصاص بهذه الطريقة الوحشية في جنوب أفريقيا، و كان قد أكد خال الشاب المقتول السيد/ الشحات عثمان، أن المسلحين الأفارقة قاموا بمحاولة إستوقاف الشاب أحمد و هو يقود سيارته عائدا لمحل إقامته لسرقة السيارة و متعلقاته الشخصية، و عندما حاول الشاب المصري الدفاع عن نفسه و لمنعهم من سرقته، قاموا بقتله و تركوهو فروا هاربين.

و الجدير بالذكر أن السيد/ الشحات عثمان، خال الشاب المصري المقتول، طالب وزارة الخارجية بسرعة التحرك لضبط الجناة الفارين الذين قاموا بقتل الشاب أحمد إبن شقيقته، و معاقبتهم أشد العقاب الذي يستحقوه. كما طالب وزارة الخارجية المصرية أيضا بمساعدتهم لسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة لشحن جثمان القتيل حتى يتم دفنه في مسقط رأسه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *