الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / شرح خطوات التقدم للهجره العشوائيه الى امريكا و التسجيل على اللوترى 2017
الاعلي اقتصادا في العالم
الولايات المتحدة الامريكية

شرح خطوات التقدم للهجره العشوائيه الى امريكا و التسجيل على اللوترى 2017

قامت وزارة الخارجية اﻻمريكية باﻻعلان عن انه تم فتح باب التقدم الى الحصول على Green card و ذلك عن طريق التقديم الى الهجرة العشوائيه الى الوﻻيات المتحده اﻻمريكيه ، و تم فتح باب التقدم بداية من يو الثلاثاء الماضى الموافق للرابع من اكتوبر ، على ان تكون مدة التقدم المتاحه هى شهر ، و بعدها يتم غلق باب التقدم و عدم استقبال اى طلبات اخرى .

و يتم تقديم طلبات الهجرة العشوائيه الى الولايات المتحده اﻻمريكيه عن طريق موقع اللوترى ، و هذه بعض اهم الشروط التى يجب توفرها فى المتقدمين الى قرعة الهجره العشوائيه .

1- ان تكون الدرجه العلميه الحاصل عليها الراغب فى التقدم للهجره هى على اﻻقل الشهادة الثانوية او ما يعادلها من الشهادات اﻻخرى .

2 – ان يكون للمتقدم خبرات عمليه سابقه على اﻻقل عامان و يجب ان يقدم ما يثبت انه قام باجتياز التدريب العملى او حصوله على الخبرات العمليه لمدة عامان على اﻻقل .

3 – ان ﻻ يقوم المتقدم الى قرعة الهجره العشوائيه بملئ اكثر من استثمتاره للتقدم ، و أذا ثبت ذلك سيتم رفض كل الطلبات المقدمه منه .

و من اهم الشروط التى يجب ان يراعى المتقدم للحصول على الجرين كارد هى ان تكون دولته محل رأسه من ضمن الدول التى تسمح لشعبها الدخول الى امريكا .

عند التسجيل للحصول على الجرين كارد يجب عليك الحاق صوره شخصيه مع طلب التقدم الى القرعه ، و من مواصفات هذه الصوره  ، ان تكون صورة شخصية حديثه ، ان تكون ذات خلفيه بيضاء ، و ان تكون ملامحك واضحه  ، أذا كنت تردى نظارات طبيه فيجب عدم ارتدائها اثناء اتخاذ الصوره ، ان لا يتم التلاعب فى الصوره بأى برنامج من برامج التعديل على الصور .

و اخيرا للتقدم الى القرعه يجب الدخول الى موقع اللوترى و التسجيل مع ارفاق الصوره

من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *