الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / في ذكرى نصر أكتوبر المجيدة الرئيس يهنىء الشعب المصري والقوات المسلحة عبر تويتر
نصر أكتوبر
عرض عسكري في ذكرى نصر أكتوبر

في ذكرى نصر أكتوبر المجيدة الرئيس يهنىء الشعب المصري والقوات المسلحة عبر تويتر

بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم تهانيه للشعب المصري، والقوات المسلحة. حيث أن هذه الذكرى تخلد مرور ثلاثة وأربعون عاما على النصر العظيم الذي تم تحقيقه في حرب أكتوبر، حيث نشر الرئيس عبد الفتاح السيسي، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينة عبر فيها في هذه الذكرى السعيدة عن تهانيه للشعب المصري بكل أطيافه وقواته المسلحة، وأشار السيسي من خلال تدويناته إلى أن إنجاز نصر أكتوبر الكبير، حدث بفضل تكاثف جهود الشعب المصري، الذي ضحى وأصر على النصر، وتحلى بالجدية، حيث أن نصر أكتوبر ما هو دليل إلا على أن الشعب المصري ذو إرادة قوية، وقادر على تحدي أي صعاب مهما كان نوعها وتجاوزها، وتخطي كل العقبات والعراقيل.

وجاء كذلك في تدوينات الرئيس عبد الفتاح السيسي على التويتر، أن سيادته والحكومة يعملون كل ما بوسعهم، ويبذلون كل الجهود بتحقيق ما يتطلع إليه الشعب المصري، من توفير متطلبات العيش الكريم وحياة أفضل. وأشار إلى انه قد تم في السنتين الماضيتين، إعطاء الإنطلاقة لمشروعات قومية مهمة تخص قطاعات ومجالات مختلفة، يسعى من خلالها جعل ظروف المعيشة أحسن، تخدم الصالح العام للمواطن. وأشار الرئيس كذلك إلى أن الدرس المأخوذ من حرب أكتوبر العظيمة، هو أن النصر لا يتحقق إلا بالعلاقة التي تربط بين الشعب المصري والقوات المسلحة، حيث وصف هذه العلاقة بالمفتاح.

 الرئيس يقدم التحية للجيش بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

ووجه الرئيس عبد الفتاح االسيسي من خلال تدويناته، التحية لأفراد القوات المسلحة وأبنائها الشرفاء، وأشاد بما يقدمونه من تضحيات في سبيل حماية الوطن وأمن حدوده، الذين يستحقون كل الإحترام والتقدير، وفي نهاية مجموعة تدوينات الرئيس، أكد على أن حرب أكتوبر العظيمة، ستبقى دائما تذكر الشعب المصري على أن بقاء الأوطان رهين  بتضحيات الشعوب، وأن مصر قوية وصامدة بشعبها العظيم، وتقدمها مرتبط بالمجهودات التي يقدمها شبابها الباسل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *