الثلاثاء , ديسمبر 6 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / الشركة المصرية للإتصالات تسعى للحصول على قروض بنكية لتزويد ترددات الجيل الرابع للمحمول
المصرية للإتصالات
الشركة المصرية للإتصالات

الشركة المصرية للإتصالات تسعى للحصول على قروض بنكية لتزويد ترددات الجيل الرابع للمحمول

تقوم الشركة المصرية للإتصالات بعمل مباحثات ومناقشات مع البنك الأهلي، والبنك التجاري الدولي cib، وهذا من اجل منحها تمويل يمكنها من اقتناء مزيد من الترددات من الحكومة، والتي تخص خدمة الجيل الرابع للهاتف المحمول، وذلك عن طريق الحصول على قروض بنكية، حيث هذا ما جاء في تصريح لمصدر مسؤول ذو وزن بالشركة المصرية للإتصالات. حيث أن هذه المناقشات جاءت قبل انعقاد الإجتماع الذي سيقوم به مجلس الإدارة للجهاز القومي لتنظيم الإتصالات، والذي من المنتظر انعقاده يوم الخميس الثاني عشر من شهر أكتوبر الحالي، الرامي إلى مناقشة البدائل المرتبطة بطرح الرخص الخاصة بالجيل الرابع للهاتف المحمول، ومن بين هذه البدائل عمل مزايدة عالمية، بمشاركة مجموعة من الشركات الأجنبية.

وتتوفر الشركة المصرية للإتصالات على ميزة تجارية مقارنة مع باقي شركات الإتصال الأخرى القائمة في مصر، باعتبارها قد قامت بتوقيع العقود الخاصة بالجيل الرابع للهاتف المحمول لتصبح أول مشغل متكامل في جمهورية مصر العربية، وتقوم الشركة المصرية للإتصالات في الوقت الراهن بالسعي إلى تطوير وتحديث السنترالات وبنية التكنولوجيا الأرضية الخاصة بها، بحيث تتوفر الشركة على موظفين يبلغ عددهم تقريبا خمسين ألف موظف، وسنترالات الشركة وفروعها كثيرة ومتوزعة في جميع أنحاء الجمهورية.

القيمة التي سددتها الشركة المصرية للإتصالات للحصول على ترددات الجيل الرابع للمحمول

والى حدود اليوم، قامت الشركة المصرية للإتصالات بتسديد جزء من المبالغ التي أخذت بها التراخيص و ترددات الجيل الرابع من الهواتف المحمولة، حيث بلغ ما سددته 5.2 مليار جنيه مصري، حيث نصف هذا الميلغ تم تسديده بالدولار الأمريكي، والقيمة التي قامت الشركة بتخصيصها للحصول على الرخص والترددات تصل إلى 7.08 مليار جنيه مصري. وتستمر الشركة  في بذل المزيد من المجهودات من أجل تطوير الخدمة، وذلك لتنال رضى عملائها وكسب المزيد من العملاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *