السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيق اولكس Olx لهواتف اﻻندرويد مع اخر التحديثات
برنامج اولكس
تطبيق اولكس

تطبيق اولكس Olx لهواتف اﻻندرويد مع اخر التحديثات

يعتبر موقع اولكس هو الموقع و التطبيق اﻻول الذى يعرض اﻻعلانات المبوبه ، سواء كانت اعلانات عن بيع سيارات او منازل او اجهزه ، او ملابس ، وﻻ يقتصر الموقع على مصر فقط فالموقع و التطبيق يعملان فى عدة دول عربيه منها قطر ، السعوديه ، الكويت ، و غيرهم ، فهو يعد بمثابة عالم ملئ بالاغراض تملكه بين يديك عند استخدام التطبيق او موقع اولكس .

و من اهم مزايا اولكس

يمكن ان تقوم بعرض اﻻشياء التى تمتلكها و لكنك لست بحاجه اليها ، فعرضها على الموقع يوفر عليك الكثير من الوقت و يتميز بسرعة التعامل ايضا ، فكل هذا فقط من خلال هاتفك .

يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بالتعديل على اﻻعلانات التى قمت بنشرها فى اى وقت ، و من اى مكانك ، فأنت تقوم بذلك من خلال هاتفك .

يمكنك ان تقوم بأختيار المواصفات التى تناسبك عندما تقوم بالبحث عن شئ معين ، فيمكنك ان تقوم بأختيار البحث المتقدم و من ثم اختيار المواصفات التى تناسبك .

يمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بالاعلان عن الشئ الذى تريد بيعه بدون ان تحتاج الى اى وسيط او مساعد للنشر ، كل ما عليك هو ان تقوم بنشر اعلانك و ايضا يمكنك مشاركته على الفيس بوك و تويتر .
اما عن اﻻشياء التى يمكنك عرضها على اولكس Olx ،  او ايجادها عليه اذا كنت تبحث عن شئ ما ، فيمكنك ان تقوم بعرض منزلك للبيع اذا كنت تريد بيعه او عرضه للايجار ، اما اذا كنت تبحث عن شقق مفروشه او شقق للايجار الجديد او القديم فستجد طلبك على اولكس ،

و ايضا يوجد على اولكس الكثير من الوظائف الخاليه و فى عدد كبير من المجالات و فى اماكن مختلفه .

و اذا كنت اريد بيع سيارتك فيمكنك ان تقوم بتصويرها و من ثم عرضها على اولكس ، و ايضا يمكنك ايجاد سيارتك الجديده على نفس التطبيق .

و لتحميل تطبيق اولكس اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *