الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تسريبات الهاتف الجديد سامسونج جالكسى إس 8
تسريبات الهاتف الجديد سامسونج جالاكسى إس8
تسريبات الهاتف الجديد سامسونج جالاكسى إس8

تسريبات الهاتف الجديد سامسونج جالكسى إس 8

لم يمض على إطلاق سامسونج هاتفها الأخير إس7 إلا أشهر قليلة ولكن هناك شائعات متعلقه بهاتفها القادم جالكسى إس8 أو الهاتف المنقذ للشركة الكورية بعد المشاكل التى تعرض لها هاتف النوت7 حيث بدأت تلك الشائعات بالظهور من عدة مصادر فتشير المعلومات بأن سامسونج بدأت بالفعل عملية إختيار المواصفات والأجزاء الأساسية المكونه للهاتف .

 

  1. الشاشة: حيث ذكرت تلك المعلومات دقة الشاشة والتى ستكون بدقة 4k بالرغم من محاولة الشركات الكبرى عدم الإستعجال فى تبنى هذة التقنية لأسباب وهى إستهلاك البطارية وعدم وجود فارق كبير على الشاشات الصغيرة بينها وبين شاشات QHD ولكن لم يعد الإنتقال إلى 4K مستبعدا العام القادم بسبب إتجاه الجميع وخاصة سامسونج نحو تقنيات الواقع الإفتراضى حيث يصبح الفارق ما بين QHD و 4K واضحا بشكل كبير لدى إستخدام الهاتف كشاشة فى نظارة الواقع الإفتراضى ومن هذا الباب لا يستبعد أن يأتى هذا الهاتف فعلا بتلك الدقة.
  2. الكاميرا:لقد قدم هاتف جالكسى إس7 واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية على الإطلاق هذا العام،فالمعلومة الوحيدة المتوفرة حاليا هى إعتزام سامسونج تزويد الهاتف بكاميرتين فى الجهه الخلفية للمرة الأولى فى هاتف من إنتاجها ولكن لم تكشف التسريبات عن الهدف من هذا.
  3. بصمة العين:لقد رجحت الشائعات أننا سنرى تلك التقنية فى هذا الهاتف.

هذه تبقى تسريبات مبكرة وقد لا تكون دقيقة فعلينا إنتظار تسريبات أخرى قد تكون من شأنها تأكيد أ نفى التسريبات الحالية ، ولقد تم تحديد موعد الكشف عن هذا الهاتف وهو اليوم السادس والعشرين من فبراير القادم على هامش معرض MWC2017 والذى سيقام كالمعتاد كل عام فى مدينة برشلونة الأسبانية ولكن بالرغم من هذا لم تعلق سامسونج بعد على تلك التسريبات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *