السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار العالم / تهديد Hillary Clinton‏ بالسجن اذا تولى ترامب الرئاسه
هيلارى كلينتون
كلينتون

تهديد Hillary Clinton‏ بالسجن اذا تولى ترامب الرئاسه

قامت هيلارى كلينتون بانتهاز التصريحات التى قالها ترامب المرشح للرئاسه اﻻمريكيه ، حيث قالت ان تلك التصريحات ما هى اﻻ تعبير عن حقيقة الشخص لتظهره على حقيقته ، حيث قام ترامب فى تصريحات له بشن هجوم قوى على بيل كيلنتون الرئيس السابق للولايات المتحده اﻻمريكيه ، حيث قال ترامب عن بيل كلينتون انه كان يعتدى على النساء ، و ذلك كان خلال المناظره اﻻولى ، حيث انه من المفترض ان يقوم المرشح الرئاسى بعقد ثلاث مناظرات .

اما فى ثانى مناظره و كانت بين ترامب و هيلارى كلينتون    Hillary Clinton ، بداء ترامب المناظره بدون ان يقوم بمصافحة هيلارى كلينتون ، و هو على غير المعتاد بين المرشحون للرئاسه .

و فى تلك المناظره قام دونالد ترامب بالتأكيد مره اخرى على اﻻساءه للرئيس اﻻمريكى السابق بيل كلينتون و تكرار توجيه نفس اﻻتهامات اليه ، و ما كان من هيلارى كلينتون الا انها قالت ان مايفعله دونالد ترامب يثبت انه غير مؤهل فعلا لرئاسة الوﻻيات المتحده اﻻمريكيه .

و ايضا قام دونالد ترامب بمهاجمة هيلارى كلينتون ، و ذلك لأنها و  اثناء توليها منصبها السابق كوزيره للخارجيه فى الوﻻيات المتحده الامريكيه قامت بأستخدام بريد الكترونى خاص ، و قاله بأنه سوق يقوم بمقاضاتها ، فى حال ان فاز برئاسة الولايات المتحده ، و كان رد هيلارى كلينتون على ترامب انه من اﻻفضل انه ﻻ يوجد شخصا مثله مسئول عن القانون ، ليجيبها هو اﻻخر انها ستكون بالسجن اذا كان هو مسئولا عن القانون .

و اضاف ترامب بأنه لا مكان لكراهية اﻻسلام ، و انه لعار على كل شخص يكره اﻻسلام ، و قال ان الامريكين الذى يحملون الديانه اﻻسلاميه انهم جزء ﻻ يتجزء من الوﻻيات المتحده اﻻمريكيه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *