الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء الموافق 11 اكتوبر لعام 2016 … تعرف عليها
ليبيا اليوم
اخبار ليبيا الثلاثاء 11 اكتوبر

اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء الموافق 11 اكتوبر لعام 2016 … تعرف عليها

صرحت مصادر ايطالية عسكرية أن امريكا تستم في تكثيف غاراتها علي مواقع التنظيم الارهابي داعش و ذلك في مدينة سرت الليبية ، بالاضافة الي استمرار التقدم لقوات الوفاق الليبية و ذلك لاخر منطقة مازالت تستولي عليها القوات الارهابية الداعشية في نفس المدينة ، فضلا عن استخدام القوات الامريكية طائرات بدون طيار تنطلق من قواعد جوية موجودة في جزيرة صقلية بالاضافة الي عدد من القواعد في البحر المتوسط ، لذلك تعرف علي تفاصيل اخبار ليبيا اليوم الثلاثاء الموافق 11 اكتوبر لعام 2016 عبر موقع يلا فوت الاخباري .

ليبيا اليوم

قامت القوات الامريكية الجوية بشن عدد من الغارات الجوية بلغ عددهم تسع غارات و ذلك علي المواقع التي تسيطر عليها قوات داعش الارهابية ، مما ادي الي سقوط اثنين قتلي من الارهابين في مدينة سرت الارهابية ، و يتواجد ارهابيو  تنظيم داعش الارهابي في منطقة صغيرة في نفس المدينة ، و هي الحي رقم ثلاثة و كذلك حي الجيزة ، و يتوقع البعض ان العدد الباقي قي المدينة صغير جدا حوالي من 170 الي 200 فرد مسلح .

اخبار ليبيا اليوم .. قام علي القطراني العضو في المجلس الرئاسي ، باتهام زملائه في نفس المجلس بالفساد المالي و ذلك في الاموال التي منحت للحضران ، و ذلك اثناء حواره في برامج غرفة الاخبار الاخبار الذي عرضت عي قناة ليبيا .

قامت لجنة الصليب الاحمر الدولية بالتعاون مع الهلال الاحمر الليبي ، بتوزيع عدد كبير من المساعدات و ذلك للاسر الذين نزحوا من مدينة سرت الليبية و عددهم 300 اسرة ، و ركزت اللجنة علي منطقة السبعة و التي بها نقص في الادوية و المسنشفيات و مياه الشرب ، كما ان المدارس قد اغلقت تماما .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *