السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار الرياضة / القوات المسلحة تكرم عددا من مصابى الحرب من خلال مهرجان رياضى
القوات المسلحة
المهرجان الرياضى لتكريم مصابى الحرب

القوات المسلحة تكرم عددا من مصابى الحرب من خلال مهرجان رياضى

فى ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة وضمن فاعليات الاحتفال بالذكرى الثالثة والأربعين لنصر أكتوبر وعرفاناً بما قدمه رجال القوات المسلحة من بطولات وتضحيات، تنظم القوات المسلحة مهرجاناً رياضياً لتكريم مصابى العمليات الحربية والمحاربين القدماء.

وقد قامت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بتنظيم المهرجان على ملاعب جهاز الرياضة، ويضم المهرجان مجموعة كبيرة من المسابقات والعروض الرياضية بين الفرق الرياضية التابعة للجمعية، وهذه المسابقات شملت السباحة وكرة السله ورفع الاثقال والعاب القوى. وقد اتسمت المنافسات بالروح الرياضية العالية ومواجهة الإعاقة بكل إصرار وتحدى. كما كان للموسيقات العسكرية حضور رائع فى هذا الاحتفال، فقد شاركت بمجموعة من العروض والمقطوعات الموسيقية الوطنية خلال الاحتفال.

وجدير الذكر أن اللواء أ ح / مجدى الغرابلى

القى كلمة فى فاعليات الاحتفال أشاد فيها بالقوات المسلحة واهتمامها البالغ باابنائها وأسر الشهداء والمصابين من العمليات الحربية، ورعاية القوات المسلحة لهم على كافة الأوجه، وذلك تقديراً وعرفاناً بما بذلوه من بطولات وتضحيات مدافعين عن مصر وعن امنها و سلامتها عبر تاريخها الطويل بأسمى معانى العطاء والروح الوطنية.

كما أشار أيضاً سيادة اللواء فى كلمته إلى اهتمام القوات المسلحة وجمعية المحاربين وحرصهم البالغ بتطوير الخدمات التى تقدمها الجمعية لأعضائها فى مختلف الاننشطه والرعاية الصحية والإجتماعية والترفيهية، كذلك أيضاً إقامة المعارض الثقافية والفنية من أجل عرض منتجات اعضاء الجمعية  لما لهذه المعارض من دور فعال فى تنمية قدراتهم المهارية والرياضية.

واختتم الاحتفال بتكريم عدد من أبطال الجمعية الذين حصلوا على الميداليات والمراكز المتفدمة فى البطولات المختلفة

شكرا للقوات المسلحة التى ترعى دائما أبنائها، ورغم الازمات ومصارعتها على كافة الجبهات لاتنسى ابداً الاحتفال باابنائها وتكريمهم فى كل مناسبة وهذا ليس بجديد عليها.

حفظ الله مصر وجيشها وابنائها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *