الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / منوعات / فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر لعام 2016 من المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون
كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر لعام 2016 من المصرية للاتصالات

تعتبر المصريه للاتصالات شركه من الشركات المصريه المهمه ، و التى تقوم بتوصيل خدمه من اهم الخدمات التى ﻻ يمكن اﻻستغناء عنها الى المواطنين ، فالكثير و الكثير من المصريين يمتلكون الهواتف اﻻرضيه ، و ذلك بفضل ما تقدمه الشركه المصريه للاتصالات من خدمات كثيره لعملائها .

فهى تعمل على تغطية كل المحافظات فى جمهورية مصر العربيه و توصيل خدمة الخط اﻻرضى الى جميع المنازل ، فالشركه دائما تعمل على التقدم بخدماتها و تطويرها ، و تعمل على توفير العديد من الخدمات و الخصائص الجديده لعملائها ، و ذلك من اجل ان تنول على رضا عملائها .

و من ضمن الخدمات التى تقدمها الشركه المصريه للاتصالات لعملائها ، هى خدمة اﻻستعلام عن الفاتوره عن طريق خدمه يقدمها الموقع اﻻلكترونى الخاص بالشركه ، فمن المعروف ان جميع الشركات الكبيره اصبحت تمتلك مواقع الكترونيه و دائما يضيفو اليها الخدمات اﻻلكترونيه ، و من اهم الخدمات التى توفر هذه الشركات هى خدمات اﻻستعلام عن الفواتير و ما يخص عملاء الشركه .

فمن المعروف ان دفع الفواتير و اﻻستعلام عن قيمتها يستهلك الكثير من الوقت حيث يحتاج منك ان تقوم بتوفير عدد من الساعات لتذهب فيها الى المركز التابع لك لتقوم باﻻستعلام عن الفاتوره ، هذا بجانب الجهد الذى تبذله وسط الزحام حيث ان هذه اﻻماكن معروفه بأنها دائما مليئه باﻻشخاص الذين ينهون اعمال مصلحيه خاصه بهم .

و حرصا من الشركه المصريه للاتصالات على عملائها فأنها تقوم بتقديم هذه الخدمه عبر موقعها اﻻلكترونى من هنا ، فيمكنك بعد الضغط على الرابط و فتح الصفحه ان تقوم بكتابة رقم هاتفك فى المكان المخصص له و كتابة كود المدينة التى تسكنها ، و بعدها سوف يعرض عليك فاتورتك الشهريه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *