السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / احدث العاب فرايف اون لاين FRIV فلاش طبخ وسيارات

احدث العاب فرايف اون لاين FRIV فلاش طبخ وسيارات

في ظل التطور التكنولوجي السريع الذي نعاصرة ونشهده في ذلك الايام تطورت أيضا العاب الفلاش وذلك لموائمة ذلك الايام والثورة التكنولوجية التي تحدث في العاب الفلاش ومنها لعبة فرايف الجديدة 2016 .

وذلك انتشرت العاب الفلاش بين جميع الفئات العمرية وذلك لما تسببتة من هوس يسمي هوس الالعاب الالكترونية ، والعاب الفلاش وذلك لتعددها من بين العاب تناسب الكبار والعاب تناسب الصغار مثل العاب الطبخ وغيرها من العاب الفلاش.

وانتشار الالعاب في ذلك الاوانة الاخيرة اصبح سلاح ذو حدين اما ان  يكون مفيدا واما ان يكون ضارا ومن الممكن ان يحدث تطورا كبيرا خلال الايام القادمة ، وذلك مع اقتراب افتتاح اول شركة متطورة لانتاج العاب الفلاش في دولة اسكتلندا.

كما يوجد ايضا العاب الطبخ وتلبيس العرائس وهذه الالعاب تكون للبنات فقط ، لذلك يحرص الاباء والامهات علي تعليم تلك اللعبة لصغارهم وذلك لمساعدتهم علي تكوين مواهب الطفلة منذ الصغر وتعليمها الذوق والتصاميم واختيار الالوان بما يناسبها وتنسيق الالوان مع بعضها البعض ، وايضا تشجع الامهات بناتهن علي العاب الطبخ وذلك لكي يجدون فنون الطهي المتنوعة.

 

العاب السيارات وتكون الاكثر منها للاولاد وذلك لاحتوائها علي نوع من الاثارة والمتعة والتشويق ، وايضا هذه الالعاب تساعد الطفل علي تحمل المسئولية وقدرتة العالية علي التركيز وايضا حب القيادة ، وهي تعتبر من العاب الفلاش الايجابية لانها تدعم لدي الطفل الذكاء والنشاط الذهني والعقلي المستمر.

 

ويوجد ايضا نوعان من العاب الفلاش التي لا يكن ممارستها الا بعد تحميلها علي جهاز الكمبيوتر الخاص او التابلت الخاص بالطفل وذلك لكبر مساحتها ، وهي تعتمد علي الجرافيك بشكل كبير ، وهي مثل كراش وصب واي وغيرها ن العاب الفلاش ،وتوجد بعض انواع العاب الفلاش ويكون حجمها صغير جدا ،وهي الالعاب التي يلعبها الاطفال اون لاين دون تحميلها علي مواقع العاب الفلاش الشهيره مثل فرايف.

ويمكنكم تحميل من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *