الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / الاستعلان عن فاتوره التيلفن الارضي من المصريه للاتصالات
دفع فاتورة التليفون الارضي
دفع الفاتورة

الاستعلان عن فاتوره التيلفن الارضي من المصريه للاتصالات

تقوم الشركه المصريه للإتصالات ببذل أقصى الجهد لكى تقدم لعملائها أجدد وأفضل العروض, حيث انه فى الفترة السابقه قد هجر الشعب المصرى الإتصالات عبر التلفون الأرضى والإتجاه نحو إستخدام التلفون المحمول بسبب ما تقدمه شركات المحمول من عروض مميزة تقوم بجذب عملائها.

لكن قامت الشركه المصريه للإتصالات حديثاً بعمل أجدد العروض وأرخصها لجذب الشعب المصرى للرجوع لإستخدام التلفون الأرضى مرة أخرى ومن هذه العروض , عرض تلفونت وهو عبارة عن 300 دقيقه محليه شهرياً وADSLبسرعه واحد ميجا وسعه تحميل 10 جيجا بايت مقابل 65 جنيه مصرى فقط , تلفونت 110 وهو عبارة عن 1000 دقيقه محليه وADSL  بسرعه واحد ميجا وسرعه تحميل تصل إلى 100 جيجابايت, وتلفونت 250 جنيه , وتلفونت 370 جنيه شهرياً.

ومن أهم عروض الشركه انها قامت بعمل خاصيه دفع الفاتورة أون لاين عن طريق النت بطريقه سهله وبسيطه , ما على العميل سوا إدخال رقم التلفون الخاص به وكود المحافظه التى يقطن بها فاذا كان من سكان القاهرة يكون الكود 02 وسكان الإسكندريه 03 وهكذا تبعاً للمحافظات.

ويتميز هذا العرض بأنه قضى على الطوابير والإزدحام الذى كان يحدث عند ذهاب العملاء لدفع فواتير التلفون الأرضى ,لكن حالياً لا يخلو أى بيت مصرى من وجود الإنترنت ولا يخلو أى منزل إلا ونجد به جهاز كمبيوتر او لاب توب وبه وصلت النت او USB أو الواير ليس وغيره من خدمات الإنترنت , وإذا لم يوجد وصلات نت فإن لكل شخص منا جهاز أندرويد متوفر به خاصيه النت  يمكن إستخدامها.

والآن فى يومنا هذا يمكنك دفع فاتورة التلفون الأرضى بكل سهوله عبر الدخول إلى الموقع الرسمى لشركه المصريه للإتصالات وكتابه الكود الخاص بمحافظتك ورقم تلفونك الأرضى, سوف تظهر لك الفاتورة الخاصه بك وكافه المكالمات التى قمت بها خلال الفترة مستحقه الدفع.

لدفع فاتورة التلفون اضغط هنا 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *