السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار مصر / موقع تسجيل البيانات الشخصية ل علاج فيرس C ( علاج سوفالدي الجديد)
التسجيل ألكتروني لعلاج فيرس سي
عقار سوفالدي الجديد

موقع تسجيل البيانات الشخصية ل علاج فيرس C ( علاج سوفالدي الجديد)

تم وجود علاج فيرس c المعروف بإسم (عقار سوفالدي الجديد)، وفتح باب التقديم في الموقع وشرحت كيفية التقديم لكل مرضى فيرس سي، ونشرت وزارة الصحة إعلان بفتح باب الحجز في الموقع ولتلقي العلاج لكل من يعاني من فيرس سي، ويتم تلقي العلاج في أحدى المستشفيات في القاهرة، وسوف نعرض لكم تفاصيل حول التسجيل في الموقع الذي قدمته وزارة الصحة لعلاج فيرس سي ويمكنك التسجيل في الموقع من منزلك وبدون أي مجهود.

طريقة التسجيل في موقع علاج فيرس c

يمكن لكل مرضى فيرس سي التسجيل ألكترونياً عبر الأنترنت، ويمكن فتح باب الحجز من يوم الخميس ، ويمكن التسجيل حول الرابط هذا  وإليكم طرق التسجيل في الموقع.

 

  • وتم الإعلان عن طرق التسجيل في الموقع لمرضى فيرس سي من قبل الدكتور (وحيد دووس) أستشاري الكبد، وأكد في تصريح رسمي بأن تم فتح الحجز في موقع علاج فيرس سي الذي تم فتحه لتلقي طلبات المرضى، ويشرح الموقع كيفية تلقي العلاج وفي أي المستشفيات يتم علاج المرضى.
  • وأكد الدكتور وحيد أيضاً بأن المتقدمين سوف يقوموا بعمل فحوصات وتحاليل قبل البدء في علاج السوفالدي الجديد، ويتلقى المرضى العلاج عن طريق 26 مركز في بعض المحافظات.
  • فالمرحلة الأولى من التسجيل هو إدخال إسم الأم وإسم المريض بالكامل ورقم البطاقة الشخصية ويتم دخولك على الموقع مرة أخرى بعد مرور 24 ساعة لمعرفة بياناتك صحيحة أم خاطئة.
  • المرحلة الثانية بعد التأكد من صحة المعلومات يتم الإعلان عن المركز التابع لكل مريض ويوجد في صفحة المريض الشخصية رقم خاص لكل مريض، ويعرض لكم الموقع مواعيد عمل المركز الذي يتلقى فيه المريض العلاج.
  • المرحلة الثالثة لابد من طبع الورقة من على الموقع والتقدم بها للمركز ويتم التأكد في المركز من صحة البيانات عن طريق البطاقة الشخصية للمريض ويتعمل عمل فحوصات مجانية لكل المرضى.

وقرر الدكنور وحيد أنه يتم تنظيم المواعيد في المراكز على مستوى المحافظات حتى لا يتم التكدث على المراكز، وفي المركز وبعد عمل الفحوصات يتم إعداد الخطوات لتلقي العلاج.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *