السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / وظائف خالية / وظائف بنك مصر لكافة المؤهلات وطريقه التقديم
وظائف بنك مصر
وظئف خالية

وظائف بنك مصر لكافة المؤهلات وطريقه التقديم

فى ظل ما تمر به البلاد من أزمات , وإرتفاع مستمر فى أسعار العملات الأجنبيه أمام الجنيه المصرى مما يترتب عليه الإرتفاع فى كافه أسعار السلع الغذائيه وغيرها,على نحو آخر هناك فئه كبيرة من الشعب المصرى يشتكى من البطاله وقله الدخل الشهرى لديه مما يسبب له المعانه على العيش فى ظل إرتفاع الأسعار.

ذكر أن بنك مصر قام بالنشر مؤخرا ليوضح إحتياجه لبعض الموظفين الجدد,أصحاب الشهادات العليا, وبنك مصر يعد من أول البنوك التى أُونشئت منذ ما يقرب من مائه وعشرون عام, ويعتبر أول بنك مصرى مملوك بنسبه 100%,ويساعد بنك مصر فئه كبيرة من الشعب فى توفير الوظائف حسب كافه التخصصات,حيث قام البنك المصرى بإنشاء العديد من الشركات فى مختلف المجالات والتى تناسب كافه التخصصات, ومن هذه الشركات,شركات غزل ونسيج وشركات تأمين ونقل وطيران وصناعه السينما,ويذكر أن البنك يمتلك الأن من الأسهم ما يقرب من 162 مشروع فى كافه التخصصات والقطاعات الإقتصاديه.

ويقوم البنك المصرى بتقديم باقه متنوعه من صناديق الإستثمار التى تلبى كافه إحتياجات العملاءوالمستثمرين ,سواء كانوا أفراد أو شركات أو غيره,حتى تتماشى مع تغيرات السوق والتغيرات التى نشاهدها كل يوم فى أسعار العملات الأخرى أمام الجنيه المصرى.

والجدير بالذكر بأن البنك المركزى ليس فقط مجرد بنك يقوم بتقديم الوظائف الخاليه لبعض التخصصات , لكنه أفضل بنك يقوم بتمويل  كافه المشروعات  فى كافه التخصصات والقطاعات,وقد إحتل بنك مصر المركز الرابع  عشرعلى مستوى الشرق الأوسط  وشمال قارة إفريقيا ,بسبب الجهود المبذول من جهه البنك المصرى لتمويل كافه المشروعات وهو يعتبر أفضل بنك مسوق للمشروعات الصغيرة فى الشرق الأوسط.

وقد قامت بعض الموقع بنشر صباح اليوم أنه فى حاجه إلى بعض الموظفين للأشخاص خريجى الجامعات حمله المؤهلات العليا,وبالتحديد حمله بكالوريوس الهندسه موضحاً أن التقديم والتسجيل سوف يتم عبر الموقع الرسمى للبنك المصرى .

 

شروط التقديم لوظائف بنك مصر

  1. أن يكون مقيم بإحدى محافظات القاهرة الكبرى من واقع البطاقة الشخصية.

  2. ذو خبرة تتراوح من 5 إلى 10 سنوات في مجال العمل.

  3. يجيد استخدام الحاسب الآلي في البرامج الهندسية.

  4. ذو خبرة في إدارة المشروعات، ويفضل الحاصلين على دورات تدريبية.

  5. ذو خبرة في أعمال الإشراف الهندسي ومراجعة الرسوم الهندسية.

طريقة التقديم لوظائف بنك مصر.

على من تنطبق عليه الشروط السابقة ويريد الالتحاق بالوظائف المعلنة تسجيل البيانات إلكترونيا من خلال الضغط هنارابط التقديم لوظائف بنك مصر، وذلك حتى 27 أكتوبر 2016.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *