السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / مواصفات واسعار ومزايا وعيوب هاتف اتش تى سى HTC 816 الجديد
تعرف علي مواصفات ومزايا وعيوب واسعار هاتف HTC 816
هاتف HTC 816

مواصفات واسعار ومزايا وعيوب هاتف اتش تى سى HTC 816 الجديد

تعرف مع موقع “يلا فوت” علي هاتف اتش تي سي  HTC 816 يعتبر هاتف اتش تي سي وهو مصنع في الصين، ويعتبر من احدث منتجات شركة اتش تي سي الصينية والتي أصبح لها في ذلك الايام الاخيرة شعبية كبيرة جدا في مصر، واصبح الاقبال علي هواتفها المحمولة من قبل المستهلكين المصريين عاليا جدا .

يعتبر هاتف اتش تي سي HTC 816 أحدث ا اصدرت الشركة في الفترة الاخيرة ، وعليه اقبال شديد جدا لشرائه وذلك لانه يعتبر من الهواتف جيده المواصفات وايضا لان تعتبر فئته السعرية جيده جدا ،وقد اعلنت الشركة عنه للمرة الاولي في شهر فبراير من عام 2014 ،وقامت باصداره ونزوله الي الاسواق في شهر مارس من نفس العام ايضا.

وسوف نتعرف علي المواصفات الخارجية والتصميم الخاص بجهاز اتش تي سي HTC 816 الهاتف يعتبر من اكثر الهواتف جاذبية وشكل انيق من هواتف الشركات الاخري وذلك ما تقوم به شركة اتش تي سي عن باقي الشركات الاخري فهي تهتم بالشكل الخارجي للجهاز ،ويتوفر الجهاز بأكثر من لون فمنه الابيض والاسود والدهبي والاحمر والاخضر.

كما ان الهاتف يغطي بغلاف معدني وذلك يعكس قيمه الهاتف ، وابعاد الهاتف هي 156.6 في 8 ملم ، ويعتبر وزن الهاتف خفيف فهو لا يكون أكثر من 165 جرام ،وايضا له شاشة كبيرة جدا ودقتها عالية وجديدة ايضا فهي تعمل بمقدار 720 في 1280 بكسل، وقطرها ايضا 5.5 بوصه وهذا يعني ان الهاتف يتيح لمستخدميه العب وتصفح المواقع الالكترونية بشكل جيد وممتع وميز واسرع وسهوله اكثر من غيره من الهواتف.

ومن الجدير بالذكر ايضا كاميرتي جهاز اتش تي سي تعتبر الكاميرا الخلفيه للهاتف متطورة وذات دقه عاليه حيث تبلغ دقتها 13 ميجا بيكسل فهي بذلك تكون حوالي 4160 في 3120 بكسل، وايضا الكاميرا الامامية عالية جدا وذلك لعشاق الصور السلفي والصور الجماعية وهي تكون بدقة 5 ميجا بكسل، وبذلك فان الجهاز اصبح متاح لكل من يعشقون الصور لان الكاميرتي للجهاز تتميز بدقتها الفائقة.

ويعمل جهاز اتش تي سي الحديث بنظام الاندرويد كيت كات وهو نظام جديد ومتطور جدا في تحديثات نظا تشغيل الاندرويد، ويعمل ايضا الهاتف بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.6 جيجا هرتز، كما انه يستخدم رامات بسعه 1.5 جيجا بايت وهي تعتبر سرعه قليله جدا ومن علامات قصور الجهاز وذلك بوجود معالج منخفض القدرات تقريبا مع رامات ليست عاليه  السرعة.

ومن عيوب جهاز اتش تي سي 816 ان الذاكرة الداخلية للهاتف منخفضة حيث انها تصل الي 8 جيجا بايت فقط ولكن يمكن تزويدها باضافة بطاقة ذاكرة خارجية اخري، ومن عيوبه ايضا انه يحتوي علي بطارية لا يمكن ازالتها  ولكنها تحتوي علي قوة 2600 ميلي امبير وهذا رقم ممتاز ويحتوي الجهاز علي خدمة التقاط الشبكات الاسلكية والهوائية والواي فاي ، كما انه يحتوي علي بلوتوث متطور وايضا خواص الجافا والجي بي اس.

سعر هاتف اتش تي سي HTC 816 سعر الهاتف حاليا في مصر يترواح مابين 2850 و 2175 جنيه مصري، ويصل سعره حاليا في المملكة العربية السعودية حوالي 1000 ريال سعودي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *