الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / اسعار تابلت سامسونج ومواصفاته و كافة مميزاته
عيوب ومميزات موبيل سامسونج نوت 4 أعجبني
هاتف حلاكسى نوت

اسعار تابلت سامسونج ومواصفاته و كافة مميزاته

شركه سامسونج تقع فى دوله كوريا الجنوبيه, تحديداً تقع فى مدينه سيوؤل,وقد أنشات منذ ما يقرب من مائه عام , وهو واحدة من الشركات التى تقع تحت مسمى متعددى الجنسيات,شركه سامسونج تأتى تحتها مجموعه من الشركات الأخرى ويقومون بالإستثمار تحت مسمى سامسونج, وتنتشر إصدرات الشركه بكثرة فى الوطن العربى والعالم بأكمله, لما تحمله إصداراتها من مميزات , ومناسبه لكافه الأشخاص مختلفى الأزواق,بدأت الشركه قديما بعدد أربعين موظفاً فقط , لكنها شئ فشئ أصبحت من أهم الشركات الموجوده حاليا.

و تتعدد أنواع وأشكال أصدارات الشركه من هواتف ذكيه, وانواع تابلت, ولاب توب وغيره من الإلكترونيات,فإنها عند إصدارها لأى نوع جديد فإنها تراعى كافه الأزواق والإمكانيات التى تناسب كل شخص ,سواء كان طالباً أو موظفاً أو غيره, وقد ذكر على موقع الشركه بأن الشركه لم تقيس نسبه نجاحها بما تحققه فى مجال العمل فقط , وإنما النجاح هو ما تقدمه الشركه للمجتمع, وحمايه ومواصله التقدم التكنولوجى الذى نعيشه اليوم,وأنها من أجل إحداث الفارق فى حياة الناس ,فهى تلتزم بمسئوليتها فىما يتعلق بالمجتماعات التى تعمل بها.

وتمتلك الشركه مصانع التجميع فى ثمانين دوله فى شتئ أنحاء  العالم, ومن أشهر هذه الدول التى تقوم فى الصين وكوريا الجنوبيه, والولايات  المتحدة الأمريكيه , وفلندا, وبعد أن كانت الشركه فى بدايه عملها تجمع أربعين موظفاً فقط,الآن تقوم بتشغيل حوالى ثلاثمائه وسبعون ألف موظف.

وعلى الرغم من الشعبيه الكبيرة التى حققتها شركه سامسونج فى الفترة الآخيره إلا أنه قد تم تقديم العديد من الإبلاغات ضد الشركه التى أدت إنفجار العديد من طرازات سامسونج ,التى قد تؤدى إلى حدوث حروق للمستخدم من الدرجه الثانيه, وعلى الرغم من ذلك إلا أننا لا ننكر أن الشركه تصدرت أولى القوائم فى الشركات الهامه والمفيدة التى أفادت الفرد والمجتمع.

أشهر طرازات سامسونج جالاكسي S6 ايدج. جالاكسي A7. جالاكسي A5. جالاكسي S6. جالاكسي S6 VE. جالاكسي S5. جالاكسي S5 دوس. نوت اديج. نوت 3. نوت 3 نيو. نوت 2. ألفا. غراند 2. غراند براسم دوس. كور 2. كور 2 بلس. ستار بلس.

ولمعرفه كافه مزايا وأحدث الإصدارات الخاصه بشركه سامسونج إضغط هنا 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *