الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / اولكس احد تطبيقات الهواتف الذكية للبيع و الشراء و رابط تحميله
اولكس
حساب الفيس بوك

اولكس احد تطبيقات الهواتف الذكية للبيع و الشراء و رابط تحميله

اولكس هو أحد أهم التطبيقات المتاحة حاليا على الهواتف الذكية، حيث يسعى أصحاب المواقع الإلكترونية التي تصل لنسبة نجاح و نسبة شهرة معينة، أن تبدأ بتصميم تطبيقات للهواتف الذكية لعرض نفس الخدمات التي يعرضها الموقع الإلكتروني. و من أهم المواقع الإلكترونية التي لاقت إنتشارا واسعا هو موقع “دوبيزل”، حيث لاقى انتشارا واسعا ليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط كله.

و موقع “دوبيزل” في بداية تأسيسه كان يسعى لخدمة هؤلاء الأفراد الذين يريدون ان يبيعوا أغراضهم التي لا يعودوا يستخدموها في منازلهم، أو الذين يبحثون عن غرض معين يريدون شراءه، حيث أن العديد من الأفراد يبحثون دائما عن الأجدد و الأحدث و التغيير في منازلهم، مثل غرفة نوم يريد تجديدها، أو غرفة سفرة، أو أجهزة كهربائية يريد إستبدالها بموديل أحدث، أو حتى الملابس التي لم يعد يستخدمها، و كل ما يمكن أن يباع يتيح لك موقع “دوبيزل” الفرصة في أن تقوم بعرض صورته و تفاصيله و بيعه.

و بسبب إنتشار هذا النوع من المواقع، بدأت مهنة السمسار في الإنقراض، فهذه المواقع تتيح لك الوصول للعديد من الناس خارج دائرة معارفك، و خارج النطاق الذي تعيش به، مما يساعد على سرعة بيع الأغراض التي تعرضها للبيع، فالأمر أصبح لا يقتصر الآن على دائرة معارفك أو دائرة معارف السمسار الذي توكله للبيع، بل أصبح على مستوى جمهورية مصر العربية كلها، بل و الوطن العربي كله.

كما أن موقع دوبيزيل يتيح لك فرصة أن تكون بعرض فرص العمل المتاحة لديك إذا كنت صاحب إستثمار، أو أن تقوم بعرض الوظيفة التي تبحث عنها إذا كنت طالب لفرصة عمل، و أصبح إسمه الآن “أولكس” بدلا من “دوبيزيل”، و أصبح متاح كتطبيق للهواتف الذكية، يمكنك تحميل التطبيق الآن من الرابط التالي إضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *