الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / مغادرة سائق التوك توك لمنزله وترويج البعض أنه اخواني
سائق التوك توك فى واحد من الناس يستنكر الوضع الحالى والاحوال المعيشية

مغادرة سائق التوك توك لمنزله وترويج البعض أنه اخواني

بعد الضجة الكبيرة التي أثارها فيديو سائق التوك توك  في حواره مع الإعلامي عمرو  الليثي وحصوله علي العديد من المشاهدات , تسابقت وسائل الاعلام والإعلاميين لاجراء لقاء صحفي معه من أجل البحث عن هويته والتعرف علي أي جهة ينتمي إليها . لكن فوجئت وسائل الإعلام بمغادرة مصطفي عبد العظيم سائق التوك توك لمنزله , وأوضح جيرانه أنه غادر منزله لسبب غير معروف وعدم معرفتهم بالمكان الذي ذهب اليه .

وأكد سعد شقيق مصطفي سائق التوك توك عدم انتماء أخيه لأي جماعة سواء جماعة الاخوان المسلمين أو غيرها من الجماعات السياسة أو الدينية . وأوضح في لقاء أجري معه أن أخيه مصطفي لا يسعي ولا يرغب في شيء سوي حياة كريمة يحظى بها وتوفير حياة وظروف تمكنه من الزواج وتكوين أسرة تحظي بحياة كريمة أيضَا . كما صرح أيضا برغبة أخيه في إصلاح البلد ومراعاة الفقراء وتوفير لهم الاحتياجات التي يرغبوا بها وتقليل الأسعار حتي تصبح كافة السلع في متناول كافة أفراد المجتمع .

أكد جيران مصطفي أيضَا عدم انتماؤه لأي جماعة سياسية  أو دينية وانه ليس اخواني كما روج البعض , واكدوا ان مصطفي لم يكمل تعليمه ولم يكن هناك تحضير مسبق للحوار الذي اجراه مع الإعلامي عمرو الليثي مما أثار هذا الحوار ضجة كبيرة من جراته وقدرته علي التحدث بكل جراءه وترتيب الكلام وتناوله لكافة المشكلات التي مرت بها البلاد وطرحه لكافة المشكلات التي يعاني منها الشعب المصري بكل فصاحة ولباقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *