السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار مصر / الأجهزة الأمنية تتسلم خاطف طائرة مصر للطيران
مصر للطيران
شركة مصر للطيران

الأجهزة الأمنية تتسلم خاطف طائرة مصر للطيران

ذكرت مصادر أمنية ان مصر سوف ترسل وفدا أمنية من الإنتربول المصري إلى قبرص من أجل تسلم خاطف طائرة مصر للطيران سيف الدين مصطفى، التى حكمت المحكمة بقبرص بتسليم الخاطف لمصر.

كما ذكرت مصادر أمنية ان الإنتربول المصري يقوم بالتعاون مع الإنتربول الدولى من أجل التجهيزات اللازمة لاستلام خاطف طائرة مصر للطيران سيف الدين مصطفى من قبرص.

كما ذكرت المصادر الأمنية أن الخاطف سيف الدين مصطفى سيتم عودته من قبرص إلى مصر القاهرة وسيتم ترحيله إلى نيابة غرب الإسكندرية حيث سيتم محكمته هناك.

حيث كانت البداية للخاطف فى تلك الحادثة المشهورة بحيث قام بإجبار الطيار التى كان يقود طائرة التى تقلع من مطار برج العرب بالإسكندرية حيث إجبار الطيار بالتوجه عكس السير طائرة والتوجه إلى قبرص.

حيث تم الكشف ان خاطف طائرة مصر للطيران سيف الدين مصطفى كان قد إجبار الطيار بالتوجه إلى قبرص من أجل أن يرى طليقته وولده، حيث أعلن ان طليقته لن تسمح له برؤيته لولده.

وقد قام الخاطف سيف الدين مصطفى بالتحدث إلى المحكمة فى قبرص حيث قال ان من الممكن ان يتعرض لبعض الاعتداءات من جانب السلطة المصرية، أو ما يسميه التعذيب الشديد .

ولكن المحكمة فى قبرص رفض ادعاءات الخاطف سيف الدين مصطفى وقالت انه كاذب وقالت المحكمة بقبرص انها على كل الاحوال سيتم تسليم الخاطف إلى السلطات المصرية.

كما زعم الخاطف سيف الدين مصطفى انه تم خطف طائرة مصر للطيران من أجل يسلط الضوء على الأخطاء التى ترتكبها مصر وليس من أجل ان يرى طليقته السابقة وان هذا الادعاء أعلنته السلطات المصرية للتستر على أخطائها البارزة.

ولكن عملية الخطف فشلت وتم الإفراج عن جميع الركاب الذين استقلوا طائرة مصر للطيران.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *