الجمعة , ديسمبر 2 2016
الرئيسية / منوعات / الإدارة العامة للشرطة التموين والتجارة الداخلية
وزير التموين
مقر وزارة التموين

الإدارة العامة للشرطة التموين والتجارة الداخلية

أعلنت الإدارة العامة للشرطة التموين والتجارة الداخلية اليوم فى بيان لها بأن قد خصصت مكافأة مالية مجزية لمن يقدر على الارشاد على مهربي السكر والأرز وعلى محتكرى هاتين السلعتين وأماكن تخزين تلك السلعتين.

وقد قد أعلنت الإدارة العامة للشرطة التموين والتجارة الداخلية على الارقام المخصصة للإبلاغ عن اى معلومات يعلمها المواطنين بذلك الخصوص والأرقام المخصصة كالآتي : 2040608002- 24060803 – 2060804.- 24060801 – 2406080

كما أكد رئيس الإدارة العامة للشرطة التموين والتجارة الداخلية مساعد وزير الداخلية اللواء حسنى زكى على ان اى مواطن سيقوم بالتواصل مع الإدارة العامة للشرطة التموين والتجارة الداخلية على الارقام المخصصة للإبلاغ عن مهربي السكر والأرز سيكون فى سرية تامة عن المتصل وهويته.

وجاء بيان الإدارة العامة للشرطة التموين والتجارة الداخلية بعد نقص السكر والأرز فى محافظات الجمهورية وعدم وجود تلك السلع إلا بعد مشقة كبيرة، وإذا تم ايجادهما يكون بأسعار مرتفعة جدا ومبالغ فيها.

وكانت وزارة التموين قد حولت حل تلك الأزمة التى تشهدها محافظات الجمهورية بطرح كميات كبيرة من تلك السلع الأساسية للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية.

ومن أهم المحافظات الجمهورية التى قمت باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل تلك الأزمة التى تشهدها محافظة هى محافظة بنى سويف ، حيث قام محافظ بنى سويف المهندس شريف حبيب بالتخطيط مع مسئولين في المحافظة.

وكانت خطة محافظ بنى سويف المهندس شريف حبيب هى نزول عربيات تابعة للمحافظة تتجول في جميع أنحاء المحافظة وتلك العربات تحمل كميات كبيرة من السكر من أجل حل المشكلة.

كما ان السكر المتواجد في عربيات تابعة للمحافظة كان سعره خمسة جنيهات ، وقد شدد محافظ بنى سويف المهندس شريف حبيب على أهمية تواجد مسئولين من المحافظة فى أماكن التوزيع لسكر من أجل الوصول إلى عدالة التوزيع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *