الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / منوعات / تحميل برنامج اولكس 2016 OLX Arabia للاندرويد
تحميل برنامج أوليكس أرابيا Olx Arabia
برنامج أوليكحس أرابيا

تحميل برنامج اولكس 2016 OLX Arabia للاندرويد

تحميل برنامج اولكس OLX Arabiaوالمتعارف عليه قديما باسم دوبيزل، ولكنه الان اصبح اولكس، حقا انها تجربة رائعة لانك عند استخدامك لهذا التطبيق الرائع يمكنك بيع وشراء اي شئ في اي مكان واي زمان بمجرد لمسة من اصبعك.

تحميل برنامج أوليكس أرابيا Olx Arabia

ويعد التطبيق هو الاول في مجال البيع والشراء والمتعارف عليه ايضا في معظم الدول العربية متمثلة في مصر، السعودية، قطر، الاردن، لبنان، الكويت، عمان، تونس، الجزائر .

فمع استخدام التطبيق تشعر وكان عالم الشراء هو شئ رائع تتحكم به بيديك.كما يتميز التطبيق بعدة ميزات هامة لا يمكن تجاهلها. متمثلة في انه اصبح بامكانك ان تبيع كل الاشياء التي لا تستخدمها باسرع وقت فقط من خلال هاتفك، مع امكانية اضافة اضافة اي تعديلات على اعلانك في اي وقت، كما يمكنك ايضا فلترة بحثك من خلال خاصية البحث المتقدم التي يتيحها لك التطبيق، هذا ليس كل شئ فالتطبيق يتمتع بامكانية عرض اعلانك شكبات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وبذلك تستطيع مشاركة اصدقائك للاعلان، واهم ميزة قد تتوفر هنا انه باستطاعتك معرفة كل الاعلانات المتوفرة في مدينتك وتحديدا منطقتك ومن خلالها تستطيع التواصل بشكل مباشر مع البائع دون عناء تدخل الوسطاء.

يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات الشاملة لانه لا يقتصر عل شئ بعينه وانما اذا كنت تنوي الانتقال وتبحث عن مكان فيمكنك ذلك خلال دقائق معدودة باستخدام اولكس، ليس هذا فقط وانا يندرج تحت هذا الامر الحصول على اي قطعة ديكور او حتى كتب التخلص من مقتنيات خاصة بك بالاضافة الى الالكترونيات وكل شئ لهذا يعد الاشمل والافضل.

كما يوفر تطبيق اولكس امكانية البحث عن وظائف او حتى حرفة او مهنة وليس في دولة واحدة فقط وانما في العديد من الدول مثل مصر، السعودية، قطر، عُمان، لبنان، الأردن، الكويت، تونس والجزائر .

يمكنك تحميل التطبيق الان من هــــــنـــــــــــــا

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *