الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / احتفالية مرحبا مصر برعاية طيران لوفتهانزا بمطار القاهرة الدولي
طيران لوفتهانزا

احتفالية مرحبا مصر برعاية طيران لوفتهانزا بمطار القاهرة الدولي

يستقبل مطار القاهرة الدولي أول رحلة لطائرة شحن جديدة تابعة لشركة طيران لوفتهانزا الألمانية من طراز MD 11 اليوم الأحد الموافق 16/10/2016، وذلك في احتفالية كبرى تنظمها شركة الطيران الالمانية بالتعاون مع مطار القاهرة الدولى و وزارة السياحة المصرية بعنوان “مرحبا مصر” بالمطار ، في إطار حملة من الشركة دعما للسياحة الالمانية بالمدن المصرية، ومن المقرر إقامة الاحتفالية بصالة 4 المخصصة لطائرات رجال الأعمال الساعة الثالثة عصر اليوم .
وأعلنت مصادر بالمطار إنه من المقرر أن تصل الطائرة رحلة رقم ٨٢٩٧ القادمة من مطار فرانكفورت إلى مطار القاهرة الدولى ، لتكون هذه اول رحلة لطائرة بضائع بعد انضمامها لأسطول الشحن بالشركة ، و سوف يرفع قائد الطائرة العلمين الالمانى و المصرى من نافذة الطائرة فور هبوطها على ارض مطار القاهرة الدولى امام صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة ، وذلك في إطار دعم السياحة و نقطة بداية لعودة السياحة الالمانية إلى الاراضى المصرية ، و سوف تحمل الطائرة الالمانية عبارة ” مرحبا مصر”.
ومن المقرر أن يشارك فى الاحتفالية وزير الطيران المدنى شريف فتحى، وعدد من قادة شركات الطيران، فضلًا عن ممثلين من هيئة تنشيط السياحة فى هذه الاحتفالية بحضور سفير ألمانيا لدى مصر يوليوس جورج لوى.
وأضافت المصادر أن شركة “لوفتهانزا” سوف تنظم إحتفالية الرحلة بالتعاون مع شركة ميناء القاهرة الجوي ، وسوف تقام الاحتفالية بحضور عدد من قيادات وزارة الطيران المدني، ومندوبون ممثلون عن وزارة السياحة وأعضاء هيئة تنشيط السياحة بمطار القاهرة الدولى ، بالاضافة إلى وفد العاملين بالسفارة الألمانية بالقاهرة .
و من الجدير بالذكر ان شركة لوفتهانزا الألمانية هي إحدى أكبر شركات الطيران في العالم وعضو ستار ألايانس. إنضمّ إليها الآن: الطيران النمساوي والطيران السويسري العالمي المحدود، مع أكثر من 500 طائرة في رحلات إلى 250 إتجاه حول العالم من فرانكفورت، ميونخ، زيوريخ، فيينا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *