الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / انطلاق Iphone 8 فى عيد شركة ابل العاشر خلال 2017
احدث الهواتف
ايفون 8

انطلاق Iphone 8 فى عيد شركة ابل العاشر خلال 2017

تستعد شركة ابل إلى اصدار النسخة الثامنة من هاتف iphone 8 و هاتف iphone 8 plus و ذلك بحلول عام 2017 و سيتم فيه تغيير شكل التليفون إلى شكل جديد فى تاريخ شركة ابل و سيحتوى على افضل المواصفات العالمية و الامكانيات الحديثة.

ستكون شاشة هاتف iphone 8 من غير حواف اى انها سوف تملء واجهة الهاتف بالكامل و ذات جودة عالية ذات اطراف منحنية و سيتم الغاء زر القائمة الموجود فى الهواتف السابقة لشركة ابل و سيكون باللمس فقط.

ستضيف شركة ابل الوانا جديدا إلى هاتف ايفون 8 لتكون اللون المميز له مثل اللون الازرق الغامق و الرمادى بدلا من الفضى فى الهواتف السابقة مع اللونين الاسود و الذهبى.

ستكون جودة الكاميرا لهاتف ايفون 8 عالية و ذات عدسة مزدوجة مما يتيح لمحبى التصوير التقاط الصور بدقة عالية و يجعلهم يستغنوا عن الكاميرات المحترفة دقة 20 ميجا بكسل و الكاميرا الامامية ستكون بجوده 12 ميجا بيكسل. و ستصل الذاكرة الداخلية للهاتف حوالى 128 ميجا بايت.

سيكون الهاتف لا يوجد به اى مخرج للكابلات حيث ان سوف تحصل معه على سماعات و ساحن لاسلكى و ذلك لتدعيم خاصية ضد المياه و عدم السماح لدخول المياه داخل اى مخرج للهاتف, و هذا سيجعل من هاتف ايفون 8 الانحف فى فئته.

و من المتوقع ان ينال هذا الهاتف على الاراء الايجابية و ان يحقق نسبة مبيعات عالية و خصوصا بعد التغيرات الكلية التى اجرتها شركة ابل.

و ستحتفل شركة ابل بعيدها العاشر فى نفس انطلاق هاتف ايفون 8 عام 2017.

و يذكر ان هاتف ايفون 7 الذى تم اطلاقه من ايام قليلة قد حاز على اعجاب المستخدمين و الاشادة به و هذا يكمل سلسة النجاحات المختلفة التى تتميز بها شركة ابل فى انتاج الهواتف المحمولة او الكمبيوترات المحمولة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *