الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / بداية الدورة ال 36 من معرض جيتكس دبي 2016 للتكنولوجيا
جيتكس دبي
فعاليات اكبر معارض التكنولوجيا و التقنية

بداية الدورة ال 36 من معرض جيتكس دبي 2016 للتكنولوجيا

انطلق اليوم الاحد فعاليات معرض جيتيكس فى دورته الالسادسة و الثلاثين و الذى يقام فى مركز برج التجارة العالمي، و يصنف هذا المعرض على انه من اكبر المعارض التكنولوجية وجودا فى الشرق الاوسط و يستمر المعرض لمدرة اربعة ايام على ان يكون يوم الاختتام فى 20 من الشهر الجارى.

وتشهد الدورة الحالية من المعرض زيادة نمو تقدر ب 11% عن العام الماضى حيث اصبح عدد المشاركين أكثر من 4000 جهة حكومية وشركة، وهو يعتبر رقم جديد يسجله المعرض فى نسبة المشاركة.

و يشارك بالمعرض اكثر من 400 رائد اعمال ، و اكثر من 1000 مؤسسة ناشئة للشباب و حوالى 200 مستثمر عالمى و بحضور حوال 65 دولة مشاركة و اكثر من 230 خبيرا تكنولوجيا خلال 130 ساعة من دراسات التكنولوجيا الفعلية.

و ستقام مسابقة بين الشركات الناشئة و سيتم اختيار اسم الفائز من قبل كبار المرشدين و المستثمرين خلال المعرض و تم وضع جائزة تقدر ب 13 الف دولار امريكى للفائز.

أن معرض جيتكس ليس مجرد تجمع لرواد الأعمال، بل إنه معرض يهدف إلى ان يعرفك على العقول الثائرة والإحلالية ويدعمك خلال رحلتك في عالم الأعمال التكنولوجية للوصول إلى الاستثمارات والأعمال التجارية و يمنحك فرصة الشراكة مع رواد الصناعة الأكثر شهرة فى عالم التكنولوجيا.

يعتبر أسبوع جيتكس للتقنية انه يلعب دوراً هاماً في ٢٠١٦ أكثر من أي وقت مضى، بصفته أضخم معرض إقليمي لتكنولوجيا المعلومات و ذلك مع توقع وصول الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط إلى 212.9 مليار دولار أمريكي في عام 2019، والذي يعادل ارتفاعاً بنسبة 3.7 بالمائة مقارنة بعام 2015.

و يذكر انه تم البدأ فى اقامة معرض جيتكس للالكترونيات و التقنية الحديثة عام 1996 و اصبح من وقتها من اهم المعارض التى تناقش التكونواوجيا سنويا ، لينتظره جميع المهتمين و العاملين فى هذا المجال و ايضا لمشاهدة ما تم الوصول إليه حديثا فى جميع انواع التكنولوجيا و الحواسيب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *