الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار مصر / منع اصطحاب هاتف سامسونج جالاكسى نوت 7 بمطار القاهرة الدولى
مطار القاهرة
هاتف سامسونج

منع اصطحاب هاتف سامسونج جالاكسى نوت 7 بمطار القاهرة الدولى

اعلنت مصادر مسؤلة بمطار القاهرة الدولى و وزارة الطيران المدني، إن سلطات مطار القاهرة الدولي اصدرت قرار بمنع اصطحاب الركاب لهواتف سامسونج جالكسي نوت 7 على جميع رحلاتها ، و تم منع شحنها فى الحقاب او مع شحنات البضائع و ذلك بعد ثبوت خطورة على رحلات الطيران اثناء نقل الهاتف لما به من عيوب فنية و انفجارات تصدر من البطارية.

ويذكر ان شركة سامسونج قد قررت ايقاف تصنيع هاتف جالاكسى نوت 7 و سحب جميع اصدارته من الاسواق مع امكانية اعطاء مالكيها هواتف أخرى من اصدار جالكسي إس 7 إيدج عوضا عنها بالإضافة إلى خصم يصل الى حوالى 100 دولار.

و كانت قد اعلنت شركة سامسونج في اخر بيان لها:إن سلامة المستهلكين مازالت او نقطة على قائمة اولويات الشركة فلذلك طلبت سامسونج جميع الموزعين العالمين بوقف بيع هاتف جالاكسى نوت و تبديله بهاف اخر حتى ينتهى التحقيق فى ذلك.

وكانت شركة سامسونج بدأت في بيع هاتفها الذكي جلالكسى نوت 7 في منتصف شهر أغسطس الماضي لكنها أعلنت عن استدعاء 2.5 مليون وحدة منه على مستوى العالم عقب اصداره بحوالى شهر بعد ارسال تقارير لها من قبل المستخدمين تفيد بأن بعض الأجهزة اشتعلت بها النيران لوجود مشكلة تؤدي إلى احتراق البطارية أثناء شحن الهاتف وقررت إيقاف بيعه مؤقتا حرصا على سلامة مستخدميها.

كما ايضا حظرت العديد من شركات الطيران اصطحاب هاتف سامسونج جالاكسى نوت 7 و ايضا مثل الطيران الامريكى الذي بالفعل اضطر الى اصدار قرار هبوط اضطرارى لاكثر من رحلة طيران لاحتواء الرحلة على هاتف سامسونج و ايضا شركات الطيران السنغافورية و بعض شركات الشحن منعت شحنه من مكان لاخر و ذلك حفاظا على سلامة الاخرين.

و تعمل شركة سامسونج الان على اعادة تجريب الهاتف و اصلاح العيوب التى ظهرت به على ان تطرحه مرة اخرى بالاسواق او طرح هاتف بديل له مع تحديث الامكانيات الخاصة بالهاتف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *