السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل فايبر Download Viber لاجهزة الكمبيوتر برابط مباشر
برنامج فايبر للاندرويد و جميع انواع الهواتف النقاله الحديثة
تحميل برنامج فايبر

تحميل فايبر Download Viber لاجهزة الكمبيوتر برابط مباشر

يعتبر برنامج فايبر من أكثر برامج المحادثة الفورية إقبالا ، فقد وصل تحميل فايبر في السنوات الأخيرة لأرقام خيالية ، لما يحتويه من ميزات كثيرة ومجانية في آن واحد ، وقد ازداد الطلب على تحميل فايبر لأجهزة الكمبيوتر الشخصي بعد أن قامت الشركة المطورة بتوفيره على أجهزة الويندوز واللاب توب ، وذلك لاستخدامه في العمل والمنزل لإجراء المحادثات وخاصة تلك التي تتطلب خدمات هاتفية مثل خدمة العملاء .

ميزات تحميل فايبر للكمبيوتر :

• يتمكن المستخدم عند تحميل فايبر على جهاز الكمبيوتر من إجراء المحادثات الصوتية والمرئية بالإضافة إلى خدمة الكتابة النصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي نظام من أنظمة الهواتف الذكية مثل الـios لأجهزة أيفون و نظام الأندرويد وويندوز 10 وغيرها .
• يمكنك من خلال برنامج فايبر كمبيوتر إرسال واستقبال الملفات كالصور والفيديوهات .
• يمكنك أيضا من الاستمتاع بالمحادثات الجماعية بينك وبين أصدقائك من خلال عمل مجموعة خاصة للدردشة وخلالها تتمكن من الكتابة النصية أو حتى الصوتية والمرئية مع الأصدقاء .
• يتميز فايبر للكمبيوتر بأنه يتزامن بشكل كلي وفي ذات الوقت الذي تستخدمه ما بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وما بين هاتفك الذكي .
• يتميز برنامج فايبر للكمبيوتر بإمكانية نقل المكالمات مباشرة وفي نفس الوقت ما بين الكمبيوتر والموبايل دون أن يحدث انقطاع بالخط .
• مع فايبر للكمبيوتر لا حاجة لتسجيل كلمة السر الخاصة بك ، أو عمل أي إجراءات إضافية أخرى ، فيكفي وجوده على هاتفك الذكي وجهاز الكمبيوتر فستجد جميع الميزات بما فيها الخصوصية متاحة على جهاز الكمبيوتر أسوة بالنسخة المتواجدة على الهاتف الذكي .

رابط تحميل فايبر للكمبيوتر :

يمكنك تحميل فايبر للكمبيوتر عبر الروابط المباشرة أدناه ، علما بأن حجم البرنامج يبلغ 102 ميجابايت ، ويتوافق مع كافة النسخ الخاصة بويندوز حتى ويندوز 10 .

تحميل فايبر للكمبيوتر على الديسك توب : من هنا
تحميل فايبر للكمبيوتر على ويندوز 10 : من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *