السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / منوعات / طرق الحصول على وجه أكثر إشراقا و نضارة
فوائد استخدام زيت جوز الهند
استخدام الزيوت الطبيعية

طرق الحصول على وجه أكثر إشراقا و نضارة

يجب أن تتعرف الانثى على نوع بشرتها لكى تستعمل الغسول المناسب لها و تحصل على أفضل نتيجة و البعد عن الاضرار التى تسببها بعض الانواع.

يفضل الابتعاد عن صابونة التجميل التى تحتوى على مادة الصوديوم و الروائح النفاذة ، لانها تدمر خلايا البشرة و تصيبها بالشيخوخة المبكرة.

وإليكِ هذه أفضل الطرق للحصول على بشرة صحية:

الغسول أفضل من الصابون و يجب أن تختارى النوع المناسب لبشرتك و يجب الابتعاد عن تقشير البشرة اليومي و يكون التقشير مرة واحدة فى الاسبوع لكى تحصلى على بشرة صحية و حيوية.

و يفضل استعمال السكر البنى كمقشر اساسى للبشرة، فمن الممكن ان تستخدميه للبشرة الدهنية مرتين اسبوعيا ، اما البشرة الجافة و العادية فتستخدميه مرة واحدة فقط اسبوعيا حفاظا على بشرتك.

طريقة تنظيف البشرة من مستحضرات التجميل:

بتختارى نوع التونك المناسب لكى و بعد ذلك تستعملى الغسول.

طريقة قناع الجيلاتين باللبن لبشرة صحية:

و هو عبارة عن معلقتين من الجيلاتين و معلقتين من الحليب و تخلطى المقادير جيدا و تضعيها فى الميكرويف لمدة ثوانى ثم تفردها على بشرتك و تتركيها تجف ثم تفركيها لتحصلى على نظافة البشرة من الاعماق و تستعمل مرة واحدة فى الاسبوع لتكتسب البشرة صحة و حيوية.

و من الممكن ان تستخدمى قناع الفواكه الطبيعية لتجديد خلايا بشرتك على النحو الاتى:

معلقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الموز المهروس، أو التفاح المهروس. للبشرة الدهنية، تضاف ملعقة كبيرة من الزبادي، أما البشرة الجافة، فيضاف 2 ملعقة كبيرة من زيت اللوز.

يوضع الخليط السابق على الوجه والرقبة لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف جيدًا. فيساعد هذا القناع على حيوية و شد نرهلات البشرة ، كما انه يعمل على تجديد البشرة و يساعد على نمو خلايا البشرة الجديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *