الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون المنزلي المصرية للاتصالات الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالرقم 2016
فاتورة التليفون المنزلي
المصرية للأتصالات

فاتورة التليفون المنزلي المصرية للاتصالات الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالرقم 2016

للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي تقوم شركة المصرية للاتصالات وللتيسير على عملائها بوضع رابط على الأنترنت لمعرفة قيمة فواتير التليفون الأرضي سواء تليفون منزلي أو تليفون تجاري كما يمكن الآن دفع فواتير التليفون الأرضي بطرق ميسرة نتعرف عليها من خلال تقريرنا عن فاتورة التليفون المنزلي .

أصبح الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي برقم التليفون وأسم المشترك حيث أن الشركة المصرية وفرت لعملائها لينك مباشر يمكن الدخول من خلالة ومعرفة قيمة أي فواتير مستحقة وكما سننشر لكم أخر موعد لدفع فواتير التليفون وفترات السماح حتى يمكن لعملاء المصرية للاتصالات بدفع الفواتير قبل أن يتعرض خط التليفون لقطع الخدمة عنه .

فترات السماح لفواتير التليفون الشهرية والربع سنوية

فترات السماح وموعد دفع فاتورة التليفون المنزلي الربع سنوية وهي تدفع ثلاث مرات خلال السنة والمصرية للاتصالات في هذه الحالة تعطي الشركة فترة سماح شهر من تاريخ إرسال فاتورة التليفون  ويمكن في هذه الفترة أن يستقبل التليفون أو يرسل مكالمات بدون أي رسوم أو مصاريف تأخير .

بعد فترة السماح تقوم الشركة المصرية للاتصالات بفصل خدمة إرسال مكالمات عن خط التليفون حيث يمكن التليفون الأرضي أن يستقبل مكالمات فقط، وهذا لمدة شهر آخر وبدون مصاريف، بعدها تفصل الخدمة عن التليفون الأرضي ويضاف مصاريف تأخير .

أما فترات السماح التي تقررها المصرية للاتصالات عن فاتورة التليفون المنزلي الشهرية فهي كالأتي : تعطي الشركة فترة سماح عشرون يوما من بدأ أصدار فاتورة التليفون الأرضي وبدون مصاريف تأخير، بعدها تنتقل خدمة التليفون للاستقبال فقط  ولمدة عشرون يوماً وبدون مصاريف، ثم يتم قطع مؤقت للخدمة عن التليفون ويضاف على الفاتورة مصاريف أدارية .

فترات السماح
فترات السماح

للاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي

يمكن دفع فاتورة التليفون  عن طريق خدمة فوري أو عن طريق مكاتب السنترالات المنتشرة في المحافظات أو عن طريق خدماتي أو بعض مكاتب البريد والآن نضع لكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg من هنــــــــــــــــــــا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *