الإثنين , ديسمبر 5 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق الانستجرام عام 2016 instgram
instgram
تطبيق لمشاركة الصور

تحميل تطبيق الانستجرام عام 2016 instgram

مع التطور الذي نعيش به هذة الايام وظهور العديد من التطبيقات ظهر لنا برنامج جديد اسمه انستجرام هذا البرنامج يقوم علي اساس تحميل الصور فيكون لكل شخص صفحه خاصه به يقوم من خلالها بانزال كل الصور التي يريدها وتكون اما عن حياته الشخصيه واما عن صور تخص اشخاص يحبهم .
ويستطيع ايضا ان يقوم بعمل متابعة follwo للشخصيات التي يحبها فا منهم من يكون ممثلين ,معنيين , لاعبيين كرة المشهورين , وحتي اصدقائة .
ويعتبر الانستجرام من احدث وامتع وسائل التواصل الاجتماعي اللتي لاقت ناجح ساحق عام 2016 فا يمارسها مختلف الاعمار من الناس سؤال كانو مشهورين او اناس عاديين او حتي ان كانو اطفال ذو ال15 عام .
وهناك العديد من الاستخدامات للانستجرام ليس فقط للترفيه والمتعة ولكن ايضا يمكن من خلاله الترويج للمنتجات فا نجد ان الكثير من المحلات , والمطاعم يقومو بانشاء حساب انستجرام للمحل او المطعم الخاص بهم ويقومو بالترويج عن منتجاتهم فا مثلا محلات الملابس تقوم باحضار موديل ويلبسة الملابس من المحل ويتم تصويرهم وانزال الصور علي الصفحه المخصصه للمحل وايضا المطاعم فا يتم اعداد الطبق ويتم تصويرة وانزال صورته ومكونات الطبق وعنوان المطعم واذا كان يوجد فروع للمطعم يتم ايضا الاعلان عنها كل ذلك من خلال الصورة التي تعرض علي الانستجرام الشخصي للمطعم.
ثم بعد ذلك نجد انه لم يقتصر فقط علي الصور التي يشارك بيها الاشخاص بعضهم ببعض بل اصبحت هناك خاصيه الرسائل بيمكن ان يقوم بالدردشه الخاصه علي الانستجرام ايضا وايضا يكون في حدودالخصوصيه لكل شخص .
ومع ذلك التطور اصدرت خدمة انستجرام تطبيق الحاسوب المكتبي بشرط ان يكون به ويندوز 10 فا يمكنهم الاطلاع علي الصور ومشاركات الغير ولكن بقيود.

وللتحميل :https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp&hl=ar

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *