السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق ايمو مكالمات فيديو مجانيه download imo ومعرفه مميزاته
الاصدار الجديد لبرنامج ايمو
تحميل برنامج ايمو

تحميل تطبيق ايمو مكالمات فيديو مجانيه download imo ومعرفه مميزاته

برنامج ايمو يعد من اهم البرامج التي تتيح لك التواصل مع الصدقاء ،برنامج ايمو يشبه برنامج واتس اب وفايبر ، و يمكنك من خلال ايمو عمل مكالمات صوتية و مكالمات فيديو عاليه الجوده ويتيح لك امكانيه ارسال رسائل و صور مجانا. و سوف نقوم بشرح كيفية تحميل ايمو لهواتف الاندرويد والتعرف أيضا على اهم مايميز البرنامج و كيف يمكنك الاستفاده من برنامج ايمو.

يعد عمل مكالمات صوتيه والتوصل مع الاصدقاء ورؤيتهم في أي وقت يناسبك شئ رائع ،إن تحميل برنامج ايمو لهاتفك يتيح لك هذه الميزة بدون أي مصاريف لانه برنامج مجانا. تطبيق إيمو يعمل علي كل الأجهزه والهواتف الذكيه والاندرويد والبلاك بيري مما يتيح للمستخدمين سهوله في تحميله والتمتع بمميزاته ، لذلك فأن تحميل تطبيق ايمو يمنح الفرصة للمستخدمين فى التواصل وعمل مكالمات مجانيه صوت وصوره. ومن أهم مايميز تطبيق ايمو إنه تم برمجته على ايدى متخصصين محترفين فى مجال برمجه الاندرويد. وهذا مايميز تطبيق ايمو عن غيره من التطبيقات الأخري بالاضافه لجوده الصوت العاليه.

مميزات وخصائص تطبيق ايمو

انتشار عدد مستخدمين تطبيق ايمو فعدد كبير جدا من المستخدمين يستخدمون تطبيق ايمو علي هواتفهم الخاصه،
لانه يتمتع بجوده صوت عاليه ،فبعد تحميل المستخدم لتطبيق ايمو علي هاتفه الخاص يمكنه عمل مكالمات فيديو مجانيه دون اي تكاليف بالاضافه لجوده الصوت النقيه ،وأهم مايميزه أيضا انه تطبيق خفيف وسهل التحميل ، ويمكنك من خلاله ارسال ومشاركه مقاطع الفيديو مع الأصدقاء ويحتوي ايضا علي عدد من الملصقات والرموز التعبيريه التي تتيح لك الحريه بالتعبير عن حالتك المزاجيه اثناء محادثتك مع اصدقائك ،ومن اهم مايميز ايضا سهوله تصميمه علي يد المطورين المحترفين فيمكنك معرفه استخدامه بسهوله نظرا لتصميمه البسيط ، وبعد ان عرضت لكم مميزات تطبيق ايمو يمكنكم تحميله بسهوله علي الهاتف ،للتحميل اضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *