السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / تحمي واتس اب بلس اون لاين برابط مباشر
واتس اب الازرق
واتس اب بلس الازرق الجديد

تحمي واتس اب بلس اون لاين برابط مباشر

 


يعتبر برنامج واتس اب بلس whatsapp plus من احدث البرامج والتطبيقات التي ظهرت حيت في وقتنا هذا ومع التطور التكنولوجي المستمر لاي برامج والتحديث الجديد لها ظهر واتس اب بلس وهو عبارة عن برنامج محادثات يتيح للاخرين التحدث وارسال الصور والفديوهات والتسجيلات الصوتية وهو من اسهل البرامج فيمكن لاي شخص استعمالة والتعود عليه .
وقد ظهر هذا التحديث لبرنامج واتس اب الاصلي في هذا العام وقد لوحظ انه لاقي اعجاب العديد من الاشخاص وبدائو في تحميله . وهو يختلف عن البرنامج الاصلي لما فيه من مميزات واختلافات . من خلالة يمكن تحديد الشخص الذي تريد ان يراك متصل online والتحكم في ان يعرف الشخص اللذي ارسلك لك رساله انك رائيتها بالفعل .
وعدم اظهار انك تقوم بكتابه رسالة معينة او تقوم بتسجيل صوتي مما يوفر عليك بعضا من الخصوصية .
ومن مميزاتة التي قام بتطويرها هو الايموشن التي اشتهر بها واتس اب الاصلي فتم ذيادة عددها لكي تتناسب مع كل الحالات والتعبير عن كل الاشخاص اللذين يستخدمون البرنامج .
ويمتلك واتس اب ايضا خاصية الاتصال اما عن طريق المكالمات الصوتية voice ,او الفديو vedio .
ولذلك يعتبر هذا التطبيق الجديد طريقه سهل للتخلص من المضايقات التي يتعرض لها الشخص من اللذين يتدخلون به وبحريته من خلال معرفه اخر موعد كان به ظاهر او الصورة الشخصية التي يضعها الشخص ويمكن ان يقوم بوضع الشخص الذي لايرغب في التحدث معه في البلاك ليست black list .
ومن اهم المميزات انه يمكن تحميل واتس اب بلس {الجديد } مع وجود واتس اب {القديم } بنفس الرقم وعلي نفس الجاز المحمول دون اي صعوبة وباللغة العربية.
لذلك يعتبر من احدث التطبيقات ذات المرونة والحرية.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *