الخميس , ديسمبر 8 2016
الرئيسية / اخبار مصر / الحركة المرورية وتوقفها بسبب الحوادث التي تحدث علي الطرق
الحالة المرورية
اذدحام شديد في الشوارع

الحركة المرورية وتوقفها بسبب الحوادث التي تحدث علي الطرق

توقفت الحركة المرورية اليوم 17/10/2016 علي طريق اسكندرية الزراعي بسبب حادث اليم حيث نشبت النيران  في سيارة ملاكي وادت اللي تفحمها . ووصلت سيارة الاطفاء بسرعة وقد تبين عدم وجود مصابيين .

تعتبر حركة المرور من اهم العوامل التي تعيق تقدم الدولة حيث ان اذدحام الطرق يودي اللي تعطيل الكثير من المصالح الهامة والضروريه وتكون اذحام الحركة المرورية لعديد من الاساب منها وجود حوادث علي الطريق ,او اصلاحات عامة او توسيعات في الطريق , او اشتباكات بين سائقيين السيارات , او بسسب تكدس عدد سكان وضيق الطرق .

حيث انه تشهد الطرق محافظتي القاهرة والجيزة الرئيسية .حالة من السيولة المرورية علي الرغم من التواجد الامني المستمر بالشوارع.

وايضا مطلع كوبري اكتوبر وصولا الي ميدان التحرير يتعرض يوميا الي اذحام شديد في حركة المرور علي الرغم من التواجد رجال المرور وانتظام الحركة .وايضا شارع احمد عبد العزيز وجامعه الدول العربية وهذا التكدس المروري يحدثيوميا في مواعيد خروج المدارس والشركات .

كما اكد الرائد احمد نور الدين مشرف غرفة العمليات بالادارة العامة للمرور . ان توقف الحركة المرورية عادة ما يكون في ايام الزروة الصباحية و ان اغلب الكثافات تكون في شارع فيصل والهرم .

وعندما دخل في محادثة هاتفية علي قناة صدي البلد في برنامج صباح البلد ان الطريق الدائري  ومحور جامعة الدول العربية لا توجد به اي كثافات مرورية وانه لم تصل اي اخباريات عن وجود اي حوادث علي هذة الطرق .

وفي عصرنا هذا هناك العديد من الوسائل لمعرفه اخبار الحركة المرورية فا يوجد برامج وتطبيقات مثل بيقولك وهو تطبيق يتم من خلاله الاشخاص اللذين يرون توقف في حركة المرور في منطقة معينة فا يراها الاشخاص الاخريين ويحاولون تفدي الاذدحام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *