الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار التقنية / العاب اكشن ومغامرات للاطفال والكبار للعب اونلاين او للتحميل
العاب فلاش

العاب اكشن ومغامرات للاطفال والكبار للعب اونلاين او للتحميل

مما لا شك فيه ان العاب الاكشن والمغامرات من اكثر انواع الالعاب شعبيه لدى الجميع صغار وكبار شباب كانوا او بنات, فمنذ اكتشاف هذا الشعبيه والاقبال الكبير على هذا النوع من الالعاب منذ زمن العاب الاتارى والفيديو بدأت الكثير من الشركات طرح وتطوير انواع كثيره من العاب الاكشن للعب على اجهزة الكومبيوتر, وقام مصممى هذه الالعاب بتزويدها بالعديد من الافكار لارضاء جميع الاذواق فنجد العاب السباق, والعاب المغامره, والالعاب الرياضيه, والعاب المعارك, والعاب الفضاء وغيرها من الالعاب التى يعشقها الكبار والصغار.
كذلك تتنوع العاب الاكشن فمنها البسيطه ك العاب الفلاش التى لا تحتاج الى تحميل ولكن يمكن البدأ فى لعبها من خلال الانترنت, وكذلك نجد الالعاب الكبيره فى الحجم والتى تحتاج الى تحميل على جهاز الكومبيوتر والتى تتميز عن العاب الفلاش بكونها ذات تجسيم عالى لشخصيات ومحتويات اللعبه حيث تصبح اكثر واقعيه كما انها ذات مؤثرات صوتيه وبصريه عاليه فى الدقه وكلما زادت اللعبه فى الحجم كلما زادت دقة وضوحها وكونها اكثر محاكاه للواقع.
من امثلة العاب الاكشن من فئة العاب الفلاش:
-لعبة جاتا فلاش اونلاين
لعبة الفلاش الرهيبة لعبة جاتا المعروفة باسم GTA عربيات وسيارات وضرب نار مع المجرمين والشرطة ومطاردات رهيبة ,وهى نسخه من العاب جاتا الشهيره التى تتناسب مع فئة العاب الفلاش والتى يمكن لعبه من خلال مواقع الانترنت اونلاين بدون تحميل. يمكنك اللعب من خلال الرابط.
-العاب بن تن
تعتمد فكرة الالعاب على روح المغامره حيث محاربة الكثير من الشخصيات الكرتونيه الفضائيه الشريره وانتصار الخير على الشر,وتتعدد شخصيات بن تن ايضا عندما يتحول من كائن الى اخر من خلال ساعته السحريه الفضائيه التى تمكنه من الانتصار على الشخصيات الشريره بفضل تغيير شخصياته للوصول للشخصيه الى يمكنها الانتصار بفضل مهاراتها. يمكنك اللعب من خلال الرابط.

امثلة للالعاب المجسمه التى تحتاج للتحميل:
-لعبة الاكشن وحرب العصابات الشهيره ماكس باين max payen  باجزائها الثلاثه.
-اللعبه الحربيه كونتر ستريك counter strike
-لعبة لارا كرفت lara craft
وغيرهم من الالعاب التى تم صنعها كمحاكاه لفيلم حقق نجاح كبير او العكس حيث صنع الفيلم ليحاكى لعبه حققت شهره واسعه. ويمكنك البدأ فى تحميل هذه الالعاب المجسمه من خلال الرابط او الرابط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *