الأحد , ديسمبر 4 2016
الرئيسية / اخبار مصر / اعلان بنك الاسكان والتعمير عن الاسماء في قرعة 2016
قرعة بنك الاسكان
قرعة الوحدات السكنية

اعلان بنك الاسكان والتعمير عن الاسماء في قرعة 2016

قام بنك الاسكان والتعمير يوم 10 اكتوبر 2016 بانزال كرسات الشروط الخاصة بحجز قرعه الشقق في المدن الجديدة . وجاءت اليوم 17 اكتوبر 2016 اعلان القرعة وسوف تظهر النتائج خلال الايام الثلاثة المقبلة .

هذا وقد اكدت وزارة الاسكان والمرافق العمرانية موعد علان القرعة الخاصة  بوحدات ال6 من اكتوبر والقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان والشروق  يوم 4 مارس وتنتهي يوم 19 مارس. اما بالنسبة لمدينتي بدر والسادات فسوف يتكون القرعة العلنية لهم يوم 2 و 4 من شهر مارس .

هذا وتعتبر مواصفات ومساحات الشقق المطروحة التي تم الاعلان عنها ستطرح عل ثلاث قطع  مجاورة. ويتراوح سعر المتر المربع ما بين  سبعمائةوعشرون جنية الي ثمان مائة وخمسةواربعون جنية .

يتراوح طرح الاسكان الاجتماعي حوالي 21 الف قطعة ارض وتحتوى هذة القرعة علي حوالي 11 الف قطعة بوزارة الاسكان الاجتماعي .

قام المحاسب (فتحي السباعي )رئيس مجلس ادارة بنك الاسكان والتعمير السماح بتقديم وصل اثبات سداد كافة المتقدمين للقرعة حتي موعد القرعة العلنية . هذا ويجب ان يتم التواجد الساعة ال 10 صباحا وذلك لتسجيل الحضور حيث انه سوف يتم اغلاق البوابات الساعة 12 ظهرا .

اما في حاله المتقدمين اللذين لم يحالفهم الحظ في هذة القرعة فيتم فتح حساب مميز لجدية الحجز في القرعة القادمية وتكون لهم الاولوية . اما في حالة طلب المقدم استرداد امواله فيتم استردادها مضاف اليها العائد حتي يتمكن من التقديم في اي فرع من فروع بنك الاسكان والتعمير .

هذا ويشهد اليوم 18/10/2016 الساعة 04:05 مساء محيط بنك الاسكان والتعمير بالمهندسين  فرع الكروم والمجاورة المخصص لاستقبال حاجزي وحدات “مدينتي ” في يومها الثاني اقبال متوسط من الحاجزين بعد ان كان الاقبال في اليوم الاول 17/10/2016 امس الاثنين  اذدحام شديد ادي الليوجود بعض المشادات الكلامية وعدم الالتزام بالدور نتيجة لسوء التنظيم .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *