السبت , ديسمبر 10 2016
الرئيسية / اخبار مصر / انهيار الصحفية سامية زين العابدين بعد استشهاد زوجها امام منزلهم
الصحفية سامية زين العابدين
القائد عادل رجائي

انهيار الصحفية سامية زين العابدين بعد استشهاد زوجها امام منزلهم

قد اصيبت الصحفية المصرية سامية زين العابدين بانهيار عصبى صباح اليوم عقب مشاهدتها لاغتيال زوجها امام منزله و هو فى طريقه إلى عمله كقائد قوات فى سيناء و كان له دور بارز فى هدم الانفاق الغير شرعية التى تربط بين مصر و فلسطين.

فقد اغتيل زوجها القائد عادل رجائى عقب وداعه لزوجته و بعد ان ركب سيارة الجيش الخاصة به و قد اصيب السائق و الحارس الخاص بعد ان اطلق ثلاثة ملثمين و يستقلون دراجة بخارية لا يوجد بها لوحة معدنية و لاذوا بالفرار بعد ان اطلقوا طلقات فى الهواء فرحا بقتل القائد العسكرى.

و قد حاولت الصحفية سامية انقاذ زوجها بعد ان رأت الحادثة من شرفة منهزلهم و الارهابيون يطلقون عليه النيران و لكن عندما وصلت إليه وجدته قد نفذ انفاسه الاخيرة.  و انتقلت على الفور قوات الشرطة و سيارات الاسعاف و عمل كردون امنى مكان الحادث.

يذكر ان السيدة سامية زين العابدين لها دور سياسى كبير فى تغطية الاحداث الهامة مصر رفع العلم المصرى على اخر قطعة الاراضى المصرية المستردة من اسرائيل ،و هى طابا و قد غطت احداث حرب الخليج و العديد من اجتماعات المشير السابق طنطاوى و تعمل ايضا على تغطية مناورات الجيش المصرى، و يوجد فى عائلتها حوالى 6 شهداء حتى الان.

و قد تم تشيع جنازة الواء اركان حرب عادل رجائي عصر اليوم من مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس وسط حزن كبير من اهله و اصدقائه و الشعب كله و لكن نحتسبه عند الله شهيد بإذن الله.

و تجرى الان التحريات و التحقيقات على اقصى مستوى للوصول إلى الارهابيين فى اسرع وقت لتنفيذ اقصى العقوبات عليهم. لانهم يريدون خلخلة ترابط الشعب المصرى مع جيشه العظيم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *