الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار مصر / توقعات الأرصاد الجويةراليوم الاربعاء 19/10/2016 للطقس اليوم ودرجات الحرارة في مصر
حالة الطقس
توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس

توقعات الأرصاد الجويةراليوم الاربعاء 19/10/2016 للطقس اليوم ودرجات الحرارة في مصر

توقعات الأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم في مصر حيث يسود اليوم طقس معتدل إلى حداً ما على القاهرة والوجه البحري نهاراً يميل للبرودة ليلاً أما على شمال الصعيد يسود طقس مائل للحرارة نهاراً بارد ليلاً شديد البرودة آخر الليل .

توقعات هيئة الأرصاد الجوية لطقس اليوم

أما في الصباح الباكر والساعات الأولى من الليل فتحزر الأرصاد الجوية من الرؤية لكثافة شبورة المائية على الطرق الزراعية والصحراوية وعلى الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة فعلى سائقي المركبات توخي الحزر، وكما تظهر سحب منخفضة إلى متوسطة على محافظات القاهرة والوجه البحري كثيفة على السواحل الشمالية.

وكما تتوقع الأرصاد الجوية سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل ومدن القناة، وعن حركة الرياح معظمها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، و تكون درجات الحرارة 27  على معظم محافظات الساحلية أما على القاهرة سيكون الطقس سماء صافية نهاراً و تكون درجات الحرارة العظمى على القاهرة أقل من درجات الحرارة أمس والعظمى 28.

أما الطقس على سطح البحرين البحر الأحمر والمتوسط يسود طقس معتدل إلى مضطرب، أما حركة الأمواج على البحر المتوسط أرتفاع الموج من مترين إلى مترين والنصف، وعن حالة الطقس عن البحر الأحمر يسود طقس معتدل وعن حركة الأمواج ارتفاع الموج في البحر الأحمر يرتفع ما بين متر ونصف إلى مترين، وأما عن حركة الرياح على البحرين الأحمر والمتوسط فيسود رياح شمالية غربية.

أما عن حالة الطقس الأيام القادمة وتوقعات الأرصاد الجوية أكد المتحدث الرسمي وحيد سعودي للأرصاد الجوية أنه يسود طقس معتدل خريفي على القاهرة والوجه البحري أما على صعيد مصر يسود طقس مائل للحرارة نهاراً بدأ من اليوم حتى السبت القادم، أما ليلاً يسود طقس لطيف مائل للبرودة على جميع محافظات مصر، كما نفى سعودي ما قيل حول تعرض البلاد لحالة من الطقس السيئ، كما أكد أنه من المتوقع سقوط أمطار خفية على السواحل وظهور شبورة مائية في الصباح الباكر .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *