السبت , ديسمبر 3 2016
الرئيسية / اخبار مصر / التوتر الشديد اليوم عن تظاهرات في بور سعيد بعد القبض على 19 متظاهر
تظاهرات في بور سعيد
تظاهرات في بور سعيد على شقق الإسكان الاجتماعي

التوتر الشديد اليوم عن تظاهرات في بور سعيد بعد القبض على 19 متظاهر

انتهت منذ قليل تظاهرات في بور سعيد ويسود بور سعيد حالة من التوتر الشديد اليوم وهذا بعد أن ألقت قوات الأمن فير محافظة بور سعيد القبض على تسعة عشر متظاهر في أحداث تظاهرات في بورسعيد وكانت المظاهرات أسبابها الزيادة الرهيبة على أسعار التقديم في مشروع الإسكان الاجتماعي .

تظاهرات في بور سعيد

لجأ المواطنين في محافظة بور سعيد للتظاهر أمس تعبيراً عن رفضهم للتغيرات التي طرأت على التقديم في مشروع الإسكان الاجتماعي، والزيادة الرهيبة على مقدم حجز حيث كان الإعلان عن شقق في مشروع الإسكان الاجتماعي وكانت وزارة الإسكان والتعمير قد أعلنت أن سعر مقدم الشقق هو عشرة الآف حنية .

ليفاجئ المواطنين بأن سعر مقدم شقق الإسكان الاجتماعي قد زاد ليصل إلى أن أصبح المقدم لوحدات الإسكان الاجتماعي أربعون ألف جنية وهذه زيادة مبالغ بها وغير مبررة من الوزارة مما أغضب المواطنين في محافظة بورسعيد إذ قامو أمس بالتجمهر في الميادين والشوارع للتعبير على غضبهم .

تظاهرات في بور سعيد أمس والتي أحدثت ضجة كبيرة في الشوارع والميادين وشلل مروري وازدحام بمدينة بورسعيد، وهذا مما أدى إلى نزول محافظ بورسعيد لتهدئة المواطنين حيث أشار أن مقدم حجز شقق الإسكان الاجتماعي سيظل كما هو بمقدم عشرة الآف جنيهاً ولا زيادة على المقدم، كما أشار المحافظ أن على المواطنين سداد باقي دفعات شقق الإسكان الاجتماعي إلى البنك ليتمكنوا من أستلام الشقق .

ولكن بعض المتظاهرين لم يصدقو ما قاله محافظ بور سعيد وأعتبره أنه مجرد كلام للتهدئة ولا يصدق مما أضطر بعض المتظاهرين إلى الاستمرار في تظاهرات في بور سعيد والاعتصام في الشوارع والميادين وهذا مما أضطر قوات الأمن بمحافظة بور سعيد بالقبض على بعض المعتصمين وكان عددهم تسعة عشر متظاهري بور سعيد مما زاد الوضع في التوتر وسنتابع معكم آخر الأخبار عن تظاهرات في بور سعيد ونأتيكم بالأخبار أول بأول .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *