الجمعة , ديسمبر 9 2016
الرئيسية / اخبار العالم / خطط مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك بالسيطرة علي العالم
الواقع الافتراضي
مارك زوكربيرج يسيطر علي العالم

خطط مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك بالسيطرة علي العالم

استطاع مارك زوكربيرج مؤسس الفيس بوك من خلاله تطبيق الشهير فيس بوك الذي اجمع العالم كله علي نجاحة وذلك من خلال استخدام العالم كلة لة لما له ممن مميزات تمكن الجميع من التواصل ومشاركة اسعد اللحظات من خلال افديوهات والصور . ويستطيع الشخص ايجاد كافة المعلومات . وتقوم جميع الشركات باعداد صفحة خاصة لعرض منتجاتهم وكذلك المطاعم ومحلات الملابس .

هذا وبعد النجاح الذي حققة مؤسس الفيس بوك قام ايضا بشراي تطبيق الواتس وبذلك يكمل مارك السيطرة علي العالم من خلال اشهر البرامج والتطبيقات التي يستخدمها العالم . وايضا يريد مارك السيطرة علي العالم من خلال ادخال الواقع  الافتراضي فيتمكن الشخص من الشعور بالمحتوي الي بشاهدة بداخله وليس رؤيتة فقط من خلف الشاشة وهذا هو الواقع الافتراضي الذي يريد ان يسيطر عليه “مارك ” وهذا مايريدة هيث بداء في منافسة باقي الشركات في هذا المجال من خلال وضع خطط محكمة لتثبيت قدمة بقوة .

واحتفل مارك زوكربيرج علي صفحتة علي الفيس بوك بانضمام نائب رئيس امازون “براين بينكرتون” كرئيس تنفيذي لمؤسسة زوكربيرج تشان .وقد صرح مارك وزوجتة انه يريد التغير الاجتماعي  من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة .هذا وقد استحوزتface book علي  oculus عام 2014 وهي شركة متخصصة في عالم الواقع الافتراضي وذلك مقابل صفقة بقيمة 2 مليار دولار قد حصلو علي 1.6مليون دولار في شكل اسهم من شركة فيس بوك و400مليون دولار نقدا .

وكان خبر الاستحواذ صادم للجميع واصبح حديث الكثير حيت ان الشركة لم يكن لها انتشار سابق قبل ان يقوم مارك بالاستحواذ عليها . وقدطرحت او نظارة للواقع الافتراضي oculus rift وقد حققت هذة النضارة نجاح عظيم فا بعد 14 دقيقة من نزولها الاسواق قد نفذت جميع الكمية

لينك تحميل تطبيق الفيس بوك :https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.katana

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *