الإثنين , ديسمبر 5 2016
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / اخر اخبار روما اليوم 21/10/2016دفاع فيدريكو فازيو يدافع عن اللاعب ليونيل ميسي بسبب الانتقادات
محمد خميس مالكي
المالكي يحقق الفوز على روما

اخر اخبار روما اليوم 21/10/2016دفاع فيدريكو فازيو يدافع عن اللاعب ليونيل ميسي بسبب الانتقادات

قام مدافع روما اللاعب الارجنتيني فيدريكو فازيوالدفاع عن صديقه و مواطنه اللاعب ليونيل ميسي بعد كم  الانتقادات التي انتشرت اخيرا و طالت اللاعب و كانت هذه الانتقادات بسبب سوء  اداء ميسي مع المنتخب الارجنتيني و صرح فيدريكو بانهم  بانتقاد ميسي  افضل لاعب في العالم  من وجه نظره فكذلك لا يستطيع لاعب اخر اللعب.

و بين اللاعب الارجنتيني من خلال تصريحات مع حواره مع (افي) : فان توجيه الانتقادات لميسي امر لا يصدق واذا قاموا بنقد ميسي فماذا عن اداء باقي اللاعبين و ان نقد اللاعب أمر لا يمكن تخيله.

و بين فازيو بأن الجميع لاحظوا كيف تغير اداء الفريق الارجنتيني عندما اصيب ميسي باصاباته الاخيرة و هناك بالتاكيد فارق باللعب عندما يشارك ميسي الفريق او بدونه.و أكد فازيو بأن اللاعب ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم من وجه نظره.

و أكد المدافع الارجنتيني فيدريك فازيو الذي شارك اللاعب ميسي في اللعب في دورة بكين للالعاب الاوليمبية عام 2008 بأن وجودم هاجم برشلونة_ميسي_  في الفريققد أعطي  ثقة أكبر للاعبين .

و قال فازيو بأن ميسي لا يغير طريقة اللعب فقط لكن يعطي الثقة ايضا لمن حوله و قد خاض اللاعب الارجنتيتي فيدريكو فازيو ثلاث مباريات مع المنتخب الاول الارجنتيني و قام بالاعتراف بانه لا يزال يداعبه حلم ارتداء قميص راقصي التانجو.

الاصابة تحرم روما من خدمات بيروتي

و علي صعيد اخر اعلن نادي روما الايطالي بان لاعبه الارجنتيني دييجو بيروتي سيغيب عن اللعب مع فريقه نحو اسبوعين بسبب اصابه بيروتي بشد عضلي.وخرج بيروتي من المباراة امام الفريق نابولي بسبب الاصابة و فاز روما في المباراة ليتقدم للمركز الثاني في جدول الدوري الايطالي بفارق خمس نقط خلف فريق يوفنتوس.

و ينضم اللاعب بيروتي الباغ من العمر ثماني و عشرون عاما لزميله اللاعب البرازيلي برونو بيريز و الذي بسبب الاصابة متغيب عن صفوف روما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *